"كشف الكذب".. رسالة نارية من جستنيه عن ديربي النصر والهلال

تاريخ النشر: 19/05/2024
690
منذ شهرين
كشف الكذب.. رسالة نارية من جستنيه عن ديربي النصر والهلال

هاجم الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه المعروف بميوله الاتحادية، حالة الجدل المتواصلة لليوم الثالث على التوالي حول القرارات التحكيمية المثيرة للجدل خلال ديربي النصر والهلال، بقمة منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين. 

وفي مباراة من العيار الثقيل، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في اللحظات الأخيرة، مع غريمة التقليدي النصر، بهدف لكل فريق، بمعقل العالمي ووسط جماهيره على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض. 

وأثار هدف الهلال، جدلا واسعا في الوسط الرياضي خاصة بين إعلام وعشاق الأصفر من الناحية القانونية، بعدم صحة ركلة الجزاء التي منحت الأزرق تعادلا وحافظت على سجله بمسابقة الدوري نظيفا بدون خسارة. 

وعلق الإعلامي عدنان جستنيه، على اعتراضات النصراويين، قائلا: "ثلاثة أيام وما زالوا يتحدثون عن الأخطاء التحكيمية التي حدثت في الديربي هذا والنتيجة تعادل".

وتابع: "وكان غيرهم يتعرض لخسارة بسبب أخطاء تحكيمية أثرت على نتيجة المباراة فكانت ردة فعلهم قرارات الحكم صحيحة أو أخطاء الحكم جزء من اللعبة، ربنا كشف كذبهم وتناقضاتهم". 

واختتم جستينه تغريدته النارية، قائلا: "وبرضه رايح يجي لهم ويشعروا بإحساس غيرهم ويتذوقوا طعم الخسارة بأخطاء تحكيمية مؤثرة رغم أنهم من قبل ذاقوها وياما ياما صاحوا". 

اقرأ أيضا

نجم النصر السابق يتغنى بقوة دوري روشن.. ويصف رونالدو بالأفضل

النصر يتلقى نبأ سارا قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن