ركزة البليهي وأزمة "البودي جارد".. النصر يفاجئ الهلال برد رسمي

تاريخ النشر: 19/05/2024
696
منذ شهرين
ركزة البليهي وأزمة البودي جارد.. النصر يفاجئ الهلال برد رسمي

فجر الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، المقرب من نادي النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، عن أزمة استحداث وظيفة خاصة لتأمين الملعب من نجم الهلال علي البليهي. 

وعقب مباراة الهلال والنصر، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين، انتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تواجد حارس أمن "بودي جارد" في الملعب، تحديدًا بالقرب من دائرة منتصف الملعب، وظل واقفًا في مكانه حتى اطمأن على مغادرة جميع اللاعبين أرضية الملعب.

وذهبت جماهير الهلال إلى تفسير الموقف بأن إدارة النصر استعانت بفرد أمن مخصوص في هذا المكان لمنع علي البليهي من غرس علم الهلال في أرض "الأول بارك".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبيان نصراوي منسوب إلى أحمد الغامدي المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم بالنادي العاصمي، باستحداث وظيفية لتأمين الملعب من ركزة جديدة للبليهي. 

وأثار البيان موجات سخرية عارمة عبر مواقع "السوشيال ميديا"، من نادي النصر، خوفًا من ركزة جديدة، بعد حادثة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وفي تطور صارم، نفى الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، كل ما تردد عن تعيين النصر لفرد أمن لتأمين الملعب، مؤكدًا بأن إدارة اتخذت خطوة قانونية لملاحقة من قام بتزوير الخطاب. 

وكتب المريسل : "الإدارة القانونية بشركة النصر تتخذ الإجراءات اللازمة لملاحقة من قام بتزوير هذا الخطاب و من أيده، المشكلة البعض يسلم عقله للآخرين ويصدقه، أجل مدير تنفيذي يخاطب نفسه". 

اقرأ أيضا

النصر يتلقى نبأ سارا قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك

وليد الفراج يحذر جماهير النصر من استهداف مالكوم.. تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن