تعليق صادم من لويس إنريكي على خلافة تشافي في تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 18/05/2024
156
منذ شهرين
تعليق صادم من لويس إنريكي على خلافة تشافي في تدريب برشلونة

علق لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على اقتراب تشافي هيرنانديز من مغادرة تدريب برشلونة الإسباني، وامكانية عودته للعمل في النادي الكتالوني من جديد.

ويرتبط لويس إنريكي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025، حيث قاد الفريق الباريسي للتتويج بلقب الدوري الفرنسي، بالإضافة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم لويس إنريكي بتدريب برشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز، الذي دخل في خلاف حاد مع إدارة برشلونة، على خلفية تصريحاته يوم الأربعاء الماضي، حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به النادي، وصعوبة المنافسة مع ريال مدريد.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تعليق لويس إنريكي: 

قال لويس إنريكي تعليقا على رحيل تشافي عن برشلونة وترشيحه لتدريب الفريق الكتالوني: "لا أعلم، ولا تعليق، أنا مهووس بالمسلسلات الفرنسية، وأركز فقط في الأحداث بفرنسا".

ويستعد باريس سان جيرمان يوم غدا الأحد، لمواجهة ميتز في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الفرنسي، قبل أن يلعب في الـ25 من الشهر الجاري ضد ليون في نهائي كأس فرنسا.

ويعد رد لويس إنريكي بمثابة تأكيد للتقارير الفرنسية، التي تشير لاحتمالية تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي حتى 2026.

اقرأ أيضا

لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة

برشلونة يهزم ألميريا ويبتعد عن جيرونا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن