صحف السعودية| ضربة للنصر والأهلي وصدمة كبرى للاتحاد

تاريخ النشر: 17/05/2024
1275
منذ 4 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 17 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة على النحو التالي..

الاقتصادية

أكدت صحيفة "الاقتصادية"، أن شركة بيت الدوري التجارية التي تدير العمليات الإعلامية للرياضة السعودية، طرحت كراسة مشروع إنتاج مباريات كرة القدم السعودية لمدة أربعة أعوام بدءا من الموسم المقبل 2024 – 2025، وتلقت عروض أسعار من أكثر من 15 شركة عالمية. 

الرياضية

طلب مسؤولو نادي الاتحاد تخفيض قيمة التوقيع مع الثنائي أحمد الغامدي وسعد آل موسى، حيث تبلغ قيمة الأول 32 مليونا والثاني 28 مليونا، بمجموع 60 مليون ريال سعودي. 

البلاد

تأهل فريقا الهلال والاتحاد إلى نهائي المربع الذهبي لكرة السلة، وذلك بعدما فاز الأزرق على نظيره الأهلي بنتيجة 87-79، فيما تغلَب العميد على نظيره النصر 103-98 في اللقاء الثاني، في الدور نصف النهائي، على صالة وزارة الرياضة في الرياض .

المدينة 

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمراعاة أوقات الصلاة في جدولة مباريات كرة القدم، مؤكدا أن أي تجاوز في هذا الأمر غير مقبول إطلاقاً.

الوطن

وبعيدا عن اللقب والمنافسة، سيكون ملعب الأول بارك مسرحا لقمة نارية وتاريخية مساء اليوم الجمعة، وسيلقي "الديربي" بظلاله على الموقعة الكبرى التي تعد بروفة حقيقية لمواجهتهما في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية الشهر الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن