كأس آسيا| مدربو البحرين بعد التعادل مع الإمارات: ركلة الجزاء ظالمة

تاريخ النشر: 06/01/2019
681
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| مدربو البحرين بعد التعادل مع الإمارات: ركلة الجزاء ظالمة

أشادت الصحف البحرينية بآداء منتخبها الوطني، عقب تعادله مع الإمارات بهدف لمثله، في لقاء الافتتاحية من نهائيات كأس آسيا 2019، على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وتستضيف الإمارات كأس آسيا خلال الفترة بين 5 يناير و1 فبراير، وهي النسخة السابعة عشر من البطولة القارية، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخها.

وخلال تصريحات لصحيفة "أخبار الخليج" البحرينية، أشاد المدربون البحرينيون، بآداء منتخب بلاده الذي قدم آداءً مقنعًا في مباراة الافتتاح التي عادة ما تتميز بالصعوبة.

وجاءت تصريحات المدربون كالآتي..

* عيسى السعدون، مدرب البحرين في كأس آسيا 2015: التعادل جيد في مباراة الافتتاح، ومنتخبنا في الدقائق العشر الأولى كان بعيدًا عن أجواء اللقاء، ولكنه بدأ يجاري الفريق الإماراتي، ثم سيطر على اللعب في الشوط الثاني، وفتح اللعب على الأطراف، ولكن فريقنا كرر أخطاء مباراتنا الأولى أمام العراق بدورة كأس الخليج في الكويت، وهو عدم التمركز الجيد والمراقبة.

* منعم الدخيل: منتخبنا قدم مباراة مقبولة، والبداية لم تكن مطمئنة لعدم التنظيم الدفاعي والاستعجال، وبالطبع ربكة البداية والبطولة هي السبب، ولكنه استلم الزمام وكان الأفضل في الشوط الثاني، وأعتقد أننا تعرضنا للظلم في ركلة جزاء الإمارات، وأرى أنها غير صحيحة.

* صديق زويد: المدرب سوكوب تعجل في التبديلات التي أربكت الفريق، بعدما كان الفريق يلعب بـ5 لاعبين في الوسط، ليحول الخطة إلى 4-4-2، وكان المنتخب بغير حاجة لتبديل هجومي، ودخول اللاعب محمد مرهون بدلًا من أحمد جمعة يمثل علامة استفهام، فكان عليه أن يشرك مدافعًا، لأن المنظومة الدفاعية أصابها الإرباك، والحارس سيد شبر قدم مباراة جيدة.

* حسين الباشا: تشكيلة سكوب كانت مثالية، لاعتماده على الاستحواذ، ولاعبونا يملكون المهارة الفردية الجيدة، وأعجبتني جرأة محمد الرميحي، فهو لاعب مقاتل وهداف يعرف كيف يتمركز، وكذلك الثنائي علي مدن وكميل الأسود، وركلة جزاء الإمارات غريبة في رأيي، ولا تستحق أن يحتسبها الحكم الأردني.

حمل تطبيق سعودي الآن