محمد نور يزلزل الشارع والهلال ينتفض.."أزمة المنشطات وإشادة النصر"

تاريخ النشر: 16/05/2024
646
منذ أسبوع

تسببت تصريحات محمد نور أسطورة الكرة السعودية، ونادي الاتحاد السابق، عن أزمته مع المنشطات وقرار إيقافه، في ثورة هلالية، سواء على مستوى الجماهير أو بعض الإعلاميين المنتمين للنادي العاصمي.

محمد نور خرج عبر بودكاست مع الإعلامي محمد البكيري، بتصريحات تتعلق بأزمته مع المنشطات، والقرار الصادم بإيقافه، موضحا أن هذا الأمر كان تربصا به.

وقال نور في بودكاست المواجهة، أن الميول كانت السبب في إيقافه، ولا أفهم لماذا الإصرار على هذا، لأنني كنت أفوز عليك في الملعب وأتحداك، وسبب إيقافي بنسبة 100% هو الميول.

تصريحات نور، كانت سببا في انتفاضة هلالية، حيث بدأت الجماهير وبعض الإعلاميين، يتناقلون مبرراته عن أزمة المنشطات، ويردوا عليه، حيث جاءت البداية من الإعلامي عبدالرحمن الجماز، الذي غرد قائلا: "مدان دوليا بقرار قطعي من WADA، بتعاطي المنشطات.. والمشكلة أن هناك مغفلين يصدقونه في خرابيطه.

الهجوم ضد محمد نور من الإعلام الهلالي لم يتوقف عند الجماز، بل امتد إلى الصحفي في جريدة الجزيرة سلطان الحارثي، حيث وجه نصيحة إلى محمد نور، بعدم فتح باب المنشطات مجددا أو الحديث عن الأزمة، لأن هذا الأمر ليس في صالحه.

وطالبه الحارثي، بتذكر الوقفة التي قام بها الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، ومحاولته بكل ما أوتي من قوة رفع الإيقاف عنه.

جماهير الهلال، لم تتأخر في الرد على محمد نور، حيث بدأت استخدام منصة إكس، للسخرية من تصريحات النجم الاتحادي وأسطورة الكرة في السعودية.

تصريحات نور، الجيدة عن النصر، والفترة المميزة التي قضاها مع العالمي، يبدو أنها تسببت في إثارة جماهير الهلال، خاصة أنها جاءت للإشادة بغريمهم التقليدي، وهو الأمر الذي قد يتم توضحيه،  بأنه أحد الأسباب والأسرار وراء الهجوم الأزرق ضد محمد نور.

وخاض محمد نور تجربة احترافية قصيرة مع نادي النصر، حيث نجح معه في حصد لقبي دوري المحترفين ،وكأس ولي العهد السعودي.

اقرأ أيضا

نشرة أخبار الاتحاد| عودة الأحمدي.. ومحمد نور أفضل من رباعي الهجوم

نشرة أخبار الهلال| تيكسيرا ينضم للزعيم في يناير.. والملعب الجديد يظهر للنور قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن