مفاجأة مثيرة.. عائلة تشافي تجبره على الرحيل عن برشلونة 

تاريخ النشر: 16/05/2024
35
منذ 5 أيام
مفاجأة مثيرة.. عائلة تشافي تجبره على الرحيل عن برشلونة 

طالب بعض المحيطين بالمدرب تشافي هيرنانديز منه مغادرة تدريب برشلونة في نهاية الموسم الجاري، على خلفية الأحوال السيئة على يعيشها النادي من الجانب الاقتصادي حاليا.

واعترف تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني، بأن الوضع الاقتصادي في برشلونة لن يسمح بضم لاعبين جدد، وبالتالي فأن المنافسة ستكون صعبة للغاية مع ريال مدريد.

وجددت إدارة برشلونة الثقة في المدرب تشافي هيرنانديز، وإقناعه بالتراجع عن قراره بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، ليتأكد استمراره حتى نهاية عقده في 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهد الموسم الجاري، تحقيق برشلونة لنتائج كارثية في الدوري الإسباني، والتي سقط فيه بأكثر من مناسبة بأربعة أهداف أمام العديد من المنافسين، أبرزهم جيرونا الذي هزم الفريق الكتالوني ذهابا وإيابا بنتيجة (4-2).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتاج برشلونة الموسم الحالي بعد الخروج بدون أي لقب، لإنهاء الدوري الإسباني في الترتيب الثاني، من أجل الظهور في كأس السوبر الموسم المقبل، وتحقيق مكاسب اقتصادية من التواجد في البطولة التي ستقام في الرياض.

مستقبل تشافي: 

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن بعض المقربين من تشافي هيرنانديز طالبوه بضرورة الاعتذار عن استكمال مهمته مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، حتى بعد الاتفاق الجديد مع الإدارة.

وتحدث تشافي في المقابل مع تلك الأصوات، مؤكدا لهم بأنه سيواصل عمله مع برشلونة الموسم المقبل، خاصة أنه يتمتع بقدر كبير من خبرة بعدم الرحيل عن الفريق الكتالوني في هذا التوقيت.

وانتهت أيضا أمال برشلونة في التعاقد مع أي مدرب جديد بعد الإعلان عن استمرار تشافي هيرنانديز، حيث لن يكون أمام الإدارة سوى المكسيكي رافائيل ماركيز المدير الفني لفريق "برشلونة أتلتيك".

اقرأ أيضا

تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة بعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي

والد نجم ليفربول يوافق على عرض برشلونة.. مفاجأة صيف 2024

حمل تطبيق سعودي الآن