النصر ضد الهلال.. انتقام كاسترو ومخاوف خيسوس بسبب "الدوري الذهبي"

تاريخ النشر: 17/05/2024
467
منذ 4 أسابيع

ديربي النصر والهلال، هل يشهد نتيجة جديدة تنتقم لكاسترو وترعب خيسوس؟

نستعد لمواجهة جديدة قوية في الدوري السعودي، عندما يلعب النصر أمام الهلال في الجولة 32 من المسابقة، في ملعب الأول بارك. 

موعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

يستضيف النصر، نظيره الهلال في ملعب الأول بارك، التاسعة من مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال حسم الدوري رسميا، مستغلا فارق الـ 12 نقطة عن النصر، قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات، مما يجعله يخوض الديربي بثقة، خاصة في ظل الانتصارات الأخيرة أمام غريمه في السوبر السعودي، ولقاء الدور الأول الذي حسمه رجال خيسوس بثلاثية نظيفة.

الاستقرار الفني والإداري في الهلال، ساهم في تحقيق سلسة من الانتصارات، ترتب عليها التتويج بدوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة للفوز أمام أندية الصندوق، خلال الموسم الحالي.

الهلال استطاع خلال الدوري الحالي من الفوزأمام الاتحاد والأهلي، في الدور الأول والثاني، بينما حقق انتصار كبير ضد غريمه النصر في الدور الأول، ويأمل في أن يلحقه بباقي أندية الصندوق.

المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، يخوض جميع المباريات، بنفس الإرادة والحرص على عدم الخسارة، نظرا لرغبته في أن يكون تتويجه بلقب الدوري دون أي خسارة، ويكمل سلسلة الأرقام القياسية التي حققها في ولايته الثانية.

وفي النصر، الذي يستضيف الهلال بطل الدوري، يأمل زملاء كريستيانو رونالدو، في كسر هيمنة غريمهم، وإلحاق الضرر به في المسابقة، بعد أن فشل في الموسم الحالي من الظفر بأي لقب، انتظارا للمباراة النهائية بينهما في كأس خادم الحرمين الشريفين.

رغبة كاسترو مدرب النصر في الفوز، تأتي من أجل كسر سلسلة انتصارات مواطنه في الدوري السعودي، بالإضافة لكسب ثقة الجماهير مرة أخرى، بعد أن فقدها عقب الخروج الآسيوي، والخسارة من الهلال في كأس السوبر السعودي.

أزمة النصر الحالية، تكمن في عدم الاستقرار الإداري، خاصة بعد استقالة مسلي آل معمر، والقضايا القانونية التي يواجهها جويدو فينجا الرئيس التنفيذي في إيطاليا، على خلفية عمله السابق في روما.

وفي النهاية تنتظر الجماهير العربية والسعودية، الديربي الكبير بين الهلال والنصر، في الأول بارك، فهل تكون نتيجة مكررة ويكرس خيسوس العقدة، أم ينتفض كاسترو وينتقم لضمان مستقبله مع العالمي.

اقرأ أيضا

اتهامات الرشوة والطرد.. أبرز كوارث حكم ديربي النصر والهلال

الطقطقة تمنع تهنئة النصر للهلال.. التعصب المصري ينتصر على برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن