ما هذا؟.. إدارة توتنهام طلبت من المدرب "بالتفويت" لمانشستر سيتي

تاريخ النشر: 16/05/2024
35
منذ 5 أيام
ما هذا؟.. إدارة توتنهام طلبت من المدرب بالتفويت لمانشستر سيتي

تتواصل التسريبات بشأن رغبة إدارة وجماهير توتنهام، في الخسارة ضد مانشستر سيتي باللقاء الأخير الذي جمع بينهما أول أمس الثلاثاء، لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالب عدد كبير من جماهير توتنهام لاعبي فريقها بالخسارة ضد مانشستر سيتي، لمنع الغريم التقليدي أرسنال من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 20 عاما.

واقترب مانشستر سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للموسم الرابع على التوالي، بالفوز الصعب (2-0) على مضيفه توتنهام، في لقاء مؤجل من الجولة 34 من عمر "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واحتاج مانشستر سيتي للانتصار على توتنهام، لتصدر الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة وست هام في الجولة الأخيرة، للتتويج لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيلعب مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة ضد وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، بينما سيلتقي أرسنال بضيفه إيفرتون في ستاد الإمارات.

تسريب خطير: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أحد العاملين في توتنهام تحدث مع المدرب الأسترالي أنجي بوستكوجلو قبل مباراة مانشستر سيتي، من أجل اقناعه باللعب بفريق الشباب.

وأثار هذا الاقتراح غضب المدرب الاسترالي، والذي تساءل حول هوية النادي وعقلية المسئولين عنه، وما زاد من توتر الأمور، هو أن بوستكوجلو شاهد فرحة بعض العاملين بخسارة الفريق ضد مانشستر سيتي.

وأظهرت التسريبات أيضا، أن إدارة توتنهام كانت لا تبالي بالخسارة ضد سيتي، طالما أن هذا كان سيرضي قطاع كبير من الجماهير، وسيمنع أرسنال من التتويج باللقب.

اقرأ أيضا

فيديو|توتنهام يهدى أرسنال لقب الدوري الإنجليزي في 45 دقيقة مثيرة 

مانشستر سيتي بكامل نجومه ضد توتنهام في قمة حسم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن