تين هاج يقدم وعد لجماهير مانشستر يونايتد قبل الإقاله من منصبه

تاريخ النشر: 16/05/2024
35
منذ أسبوع
تين هاج يقدم وعد لجماهير مانشستر يونايتد قبل الإقاله من منصبه

قدم الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، وعد لجماهير فريقه، بأن جميع لاعبيه، سيكونوا على قدر المسئولية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيلعب مانشستر يونايتد يوم السبت الموافق الـ25 من شهر مايو الجاري، على ملعب ويمبلي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي ضد الغريم التقليدي مانشستر سيتي.

وحقق مانشستر يونايتد بالأمس، انتصار هام على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، والمؤجل من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي.

وسيلعب مانشستر يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، ضد برايتون خارج قواعده، للمنافسة على أخر أمل لبلوغ مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

وعد لجماهير مانشستر يونايتد:

وقال تين هاج في رسالة لجماهير مانشستر يونايتد بأخر مباريات الفريق في ملعب أولد ترافورد: "لم يكن هذا الموسم سهلاً، ولكن أود شكركم جميعًا أنتم أفضل جماهير في العالم".

وأضاف: "هذا الموسم كان صعبًا ولكن موسمنا لم ينتهي، تبقى لدينا مباراة ضد برايتون ونهائي كأس الإتحاد، وأنا أعدكم، أعدكم أن هؤلاء اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لإعادة هذا الكأس إلى أولد ترافورد".

وأوضح تين هاج: "هؤلاء اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق كأس الإتحاد، أنا اعدكم بذلك".

ويأتي وعد تين هاج لجماهير مانشستر يونايتد، بإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، مع الاحتمالات القائمة بشأن إقالته من تدريب الفريق عقب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مهما كانت النتيجة.

اقرأ أيضا

الأهلي يهدد طموح رونالدو بضم نجم مانشستر يونايتد.. تطور مثير

رسميا.. تشكيل مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن