الميركاتو الصيفي| رونالدو يطلب صفقة جديدة ومفاجأة في الأهلي

تاريخ النشر: 15/05/2024
428
منذ أسبوع
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب للعب بالدوري السعودي وفي المقابل رحيل آخرين.

وبحسب تقارير إعلامية، تقرر انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024، مع بداية شهر يونيو ويستمر حتى آخر شهر أغسطس القادم.

الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل نهاية الموسم بـ3 جولات. 

وباتت الأندية السعودية، تحضر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل.. 

- أكدت صحيفة "ميرور"، أن برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو الخيار الأول لنادي النصر في الصيف القادم، بناء على رغبة مواطنه كريستيانو رونالدو، الذي يرغب بقوة في ضم اللاعب لزيادة قوة وسط ملعب العالمي.

- أكد موقع "Givemesport"، أن إدارة نادي أستون فيلا، ترغب بقوة في التعاقد مع جابرييل فيجا، لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد ضمان الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم. 

- كشف لوكاس جاتي الصحفي الأرجنتيني، أن إدارة ‎الاتحاد قريبة من ضم أنخل كوريا، وأدريان مارتينيز، وناهيتان نانديز إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

- أكد لوكاس جاتي أن نادي النصر يرغب في التعاقد مع ديبالا بفرمان من كريستيانو رونالدو، حيث تزاملا في نادي يوفنتوس الإيطالي، ويعرف إمكانياته جيدا.

- أشار لوكاس جاتي إلى أن الأهلي كان يرغب في ضم دي بول الموسم الماضي، اللاعب سوف ينظر في العرض خلال الصيف القادم.

- أكدت صحيفة الميدان الرياضي في عددها الصادر صباح اليوم، أن نادي القادسية لم يتلقى أي عرض للتعاقد مع محمد أبو الشامات الظهير الأيمن للفريق.

اقرأ أيضا

انسحاب الهلال والنصر من سباق التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

تاليسكا وثنائي أجنبي خارج النصر.. مفاجأة الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن