بعد اتهامات غامضة لرونالدو بتناول المنشطات.. رد قانوني صاعق

تاريخ النشر: 15/05/2024
9469
منذ 6 أيام
رونالدو - البليهي

رد القانوني الرياضي أحمد الأمير، على الاتهامات التي طالت أحد نجوم نادي النصر، بإيجابية عينته بعد زيارة لجنة المنشطات إلى فارس نجد، قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي.

وكان الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من نادي النصر السعودي، قد أشارت إلى قيام لجنة المنشطات، باستدعاء الثنائي البرتغالي كرستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو، للفحص على المنشطات قبل مواجهة النصر والهلال القادمة.

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غريمه التقليدي الهلال، على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تغريدة تزلزل الشارع الرياضي عن إيجابية عينة رونالدو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة لأحد الإعلاميين، يؤكد فيها أن لجنة المنشطات اكتشفت عينة إيجابية، لأحد أبرز لاعبي النصر البرتغاليين، وذلك قبل مواجهة الهلال، بالإضافة لوجود حالة من التكتم الشديد على إعلان النتيجة، بعد طلب من الإدارة النصراوية إعادة العينة للتأكد من النتيجة.

ورد الأمير على التغريدة التي انتشرت سريعا في الشارع الرياضي بين الجماهير، موضحا أن هناك حالة من الجهل متواجدة بكثرة في الوسط الرياضي.

وتابع، العينة تم سحبها أمس، وتحتاج أن يتم إرسالها خارج السعودية لإجراء الكشف عليها، وعادة ما تحتاج ما بين 10-15 يوما، لمعرفة نتيجتها ولكن هناك فئة محدودة تنشر الأكاذيب في الوسط الرياضي.

اقرأ أيضا

المنشطات تزور الهلال قبل الديربي ضد النصر.. ماذا يحدث ؟

لجنة المنشطات تستدعي رونالدو وأوتافيو قبل لقاء النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن