قرار مفاجئ من أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 15/05/2024
53
منذ 6 أيام
قرار مفاجئ من أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

بدأ يعمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على الاستعداد  لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في ملعب ويمبلي.

ويستضيف ملعب ويمبلي يوم الأول من شهر يونيو المقبل، نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

ولم يعد تتبقى لريال مدريد في الموسم الجاري، سوى مباراتين فقط بمسابقة الدوري الإسباني ضد فياريال يوم الأحد المقبل، ومن ثم ضد ريال بيتيس في الـ25 من الشهر الجاري.

وشهدت المباريات الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني، عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، للمشاركة أساسيا في المباريات، لاحتساب حساسية المباريات بعد غيابه الطويل بسبب إصابة الرباط الصليبي.

مفاجأة أنشيلوتي: 

يفاضل أنشيلوتي حاليا وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، بين كورتوا وأندريا لونين من أجل تولي حراسة مرمى الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

وسيمنح أنشيلوتي لونين الفرصة في لقاء فياريال المقبل، ومن ثم سيكون كورتوا الحارس الأساسي في مباراة ريال بيتيس الأخيرة بالدوري الإسباني.

وتشير المؤشرات حاليا، لكون كورتوا سيكون حارس مرمى ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، في ظل الجاهزية الكبرى التي أظهرها في مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالأمس والتصدى لـ9 كرات.

وسيكون كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، حال أظهر تلك الجاهزية في ختام مباريات الدوري الإسباني، بعد الإصابة التي عانى منها منذ بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي.

 

اقرأ أيضا

مبابي يثير الشكوك بشأن انتقاله إلى ريال مدريد.. تصريح مثير

مودريتش يضحي من أجل ريال مدريد.. صدمة للأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن