صحف السعودية| المنشطات تزور الهلال والنصر.. لابورت إلى إسبانيا

تاريخ النشر: 15/05/2024
114
منذ يومين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

قامت لجنة المنشطات السعودية بزيارة مفاجئة إلى ناديي الهلال والنصر، كجزء من نشاطها في الدوري السعودي للمحترفين الذي يتنوع بين الفحوصات التي تعقب المباريات والفحوصات المفاجئة خارج المنافسة.

عكاظ

يسعى فريق الأهلي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام فريق أبها في اللقاء الذي سيجمعهما السبت القادم بجدة، الساعة 9:00 مساء، ضمن الجولة 32 في دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ يطمح الفريق الأهلاوي للمحافظة على المركز الثالث لضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس السوبر السعودي في الموسم القادم.

الرياضية

أذنت إدارة شركة نادي النصر للإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بالمغادرة إلى بلاده، بسبب وضع زوجته مولودة جديدة.

الجزيرة

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد فترات تسجيل اللاعبين واللاعبات للموسم الكروي المقبل 2024-2025، حيث يبدأ التسجيل في الميركاتو الصيفي يوم الخميس  18 يوليو 2024، وتنتهي يوم الاثنين 2 سبتمبر.

اليوم

نفت إدارة القادسية، وصول أي عرض، للتعاقد مع الظهير الأيمن لفريقهم الأول لكرة القدم محمد أبو الشامات، حيث أكدت على استمراره بصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

اتهامات الرشوة والطرد.. أبرز كوارث حكم ديربي النصر والهلال

الهلال وسياسة التدوير.. كأس الملك يطبخ على نار هادئة

حمل تطبيق سعودي الآن