هل يفوز توني كروس بالكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي يكشف المفاجأة 

تاريخ النشر: 15/05/2024
44
منذ 5 أيام
هل يفوز توني كروس بالكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي يكشف المفاجأة 

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن خطة إعداد فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في ملعب ويمبلي.

واكتسح ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحاول ريال مدريد هذا الموسم، للوصول لـ99 نقطة، ليحقق ثاني أكبر عدد من النقاط في موسم واحد بالدوري الإسباني، بعد الموسم التاريخي في عام 2012-2013.

أضاف ريال مدريد بهذا الانتصار الكاسح لرصيده النقطة الـ93 في صدارة الدوري الإسباني، ليتبقى له 6 نقاط فقط للوصول لـ99 نقطة.

خطة الإعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا: 

قال أنشيلوتي عقب الفوز على ألافيس: "كورتوا يتحسن بشكل جيد للغاية وكذلك ميليتاو، نحن نتمتع بديناميكية جيدة، ومن المهم أيضًا الراحة والاستعداد للجولتين الأخيرتين".

وأضاف حول فرصة توني كروس للفوز بالكرة الذهبية: "أي شيء يمكن أن يحدث، هناك بطولات مهمة للغاية في الصيف، ألمانيا مع كروس فريق قادر على الفوز ببطولة اليورو، أعتقد أن بإمكانهم المحاولة من أجل الفوز باللقب".

وواصل عن تقييمه لآداء الفريق هذا الموسم: "بلا شك كان أفضل موسم، لقد قدمنا ​​أداءً رائعًا في الدوري، لقد فزنا به بجدارة، دون أدنى شك، توقع الجميع حدوث الكثير من المشاكل ولم يحدث ذلك، لكن لا يزال لدينا الأهم، المباراة النهائية".

وأوضح عن الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا: "التخطيط موجود بالفعل، في الأسبوع المقبل سنجهز الفريق على المستوى البدني، وفي الأسبوع الذي يليه سنستعد على المستوى التكتيكي، لكن الآن علينا أن نرتاح".

اقرأ أيضا

مودريتش يضحي من أجل ريال مدريد.. صدمة للأهلي

ريال مدريد يعيد اهتمامه بضم نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن