القدر ينقذ دي بروين من إصابة خطيرة كادت تنهي مسيرته 

تاريخ النشر: 14/05/2024
106
منذ أسبوع
مانشستر سيتي يحرم كبار الدوري السعودي من دي بروين بقرار غير متوقع

تعرض البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي لإصابة خطيرة خلال مواجهة فريقه الجارية حاليا ضد توتنهام، في لقاء مؤجل من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتقدم مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، في الشوط الثاني من عمر اللقاء عن طريق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، الذي سجله بعد عرضية أرضية من زميله كيفين دي بروين عند الدقيقة السادسة.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار على توتنهام، لتصدر الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة وست هام في الجولة الأخيرة، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من اللقاء، والذي فرض فيه توتنهام إيقاعه، مع فرصتين لمانشستر سيتي لتسجيل الأهداف.

إصابة خطيرة: 

شهدت الدقيقة "56" من عمر اللقاء، تعرض دي بروين لإصابة قوية في كاحل قدمه، بعد تدخل عنيف من سار لاعب وسط توتنهام، والذي كاد أن يتسبب في إنهاء موسمه.

وغادر دي بروين ملعب المباراة لأكثر من 3 دقائق للخضوع للعلاج وسط حالة من الرعب والذهول بين لاعبي مانشستر سيتي، خوفا على الساحر البلجيكي.

وعاد دي بروين للمشاركة من جديد في المباراة، بعد التأكد من سلامته، قبل أن يصاب أيضا زميله الحارس البرازيلي إيدرسون بعد تدخل عنيف من كريستيان روميرو مدافع توتنهام ضده.

وغادر الثنائي المصاب دي بروين وإيدرسون ملعب المباراة في الدقيقة "68" من عمر اللقاء، لصالح الثنائي جريمي دوكو والحارس الألماني أورتيجا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخطط لضم صلاح ودي بروين.. تصريح ناري من فابريزيو رومانو

صفقة دي بروين معقدة.. النصر يخاطر في الميركاتو من أجل نجم سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن