لليوم الخامس.. غياب محترف النصر يربك حسابات كاسترو قبل الهلال

تاريخ النشر: 14/05/2024
219
منذ 5 أيام
لليوم الخامس.. غياب محترف النصر يربك حسابات كاسترو قبل الهلال

في تطورات صادمة لجماهير العالمي، قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام الهلال، كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من نادي النصر، عن مواصلة غياب المدافع الإسباني إيميريك لابورت عن تدريبات الفريق. 

ويغيب لابورت عن تدريبات فريق النصر لليوم الثالث على التوالي، حيث عاود اللاعبين للتدريبات يوم الأحد الماضي، بعد أن تمتعوا بإجازة لمدة يومين، عقب الفوز على الأخدود بنتيجة (3ـ2)، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين روشن.

وكان لابورت قد غاب عن تدريبات فريق النصر، أمس الإثنين، لأسباب طارئة، حسبما أفاد الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، وفي سياق متصل، أكد الإعلامي علي العنزي، اليوم الثلاثاء، على مواصلة غياب لابورت عن تدريبات النصر، بسبب ظروف أسرية. 

ولكن وجه الإعلامي علي العنزي، رسالة طمأنينة القلقه من احتمالية غياب لابوت عن قمة مباريات الجولة الـ32 أمام الهلال، قائلا: "المدافع الإسباني سيعود للتدريبات غدا الأربعاء". 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لديربي الهلال، المقرر إقامته على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية (الرياض)، عند تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، قبل ثلاث جولات على انتهاء المسابقة، حيث ينفرد الزعيم بالصدارة برصيد 89 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة بـ77 نقطة. 

اقرأ أيضا

دون جراحة.. غياب نجم النصر لمدة 8 أسابيع بعد إصابته في الركبة

قبل ديربي الهلال .. لجنة المنشطات بمقر النصر في زيارة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن