انتهى الأمر.. برشلونة يودع جواو فيليكس بقرار لا رجعة فيه

تاريخ النشر: 14/05/2024
63
منذ أسبوع
انتهى الأمر.. برشلونة يودع جواو فيليكس بقرار لا رجعة فيه

حسم نادي برشلونة الإسباني، قراره بمغادرة المهاجم البرتغالي جواو فيليكس لصفوفه في نهاية الموسم الجاري، عقب نهاية إعارته للفريق الكتالوني.

ولم يعد جواو فيليكس أولوية بالنسبة لبرشلونة، الذي يرفض مدربه تشافي هيرنانديز الإبقاء على اللاعب، لعدم الحاجة الفنية لخدماته في خطة الإعداد للموسم الجديد.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، مع عدم وجود أي اتفاق بين أتلتيكو مدريد والنادي الكتالوني لشراء اللاعب بشكال نهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرا كثيرا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

فيليكس خارج برشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جواو فيليكس بات يرى بأن استمراره في برشلونة أمر صعب للغاية، خاصة أنه فقد ثقة المدرب تشافي هيرنانديز.

ولم يشارك جواو فيليكس في أخر 8 مباريات مع برشلونة إلا مرة واحدة أساسيا، بإجمالي دقائق وصلت لـ65 دقيقة من أصل 450 دقيقة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأخبر تشافي إدارة برشلونة، بأنه لا يريد جواو فيليكس مع الفريق الموسم المقبل، حيث أن اللاعب خارج خططه ولن يكون جزء من تفكيره في الإعداد للموسم المقبل.

وسبق أن اعترض تشافي قبل تعاقد برشلونة مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة، على ضم المهاجم البرتغالي الغير جيد في اللعب الجماعي والذي يعاني بشكل مستمر من هبوط مستواه بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضا

برشلونة يهزم سوسييداد ويخطف وصافة الدوري الإسباني من جيرونا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 2023-2024

حمل تطبيق سعودي الآن