الرابطة تكشف كواليس الميركاتو الصيفي..مفاجأة أعمار اللاعبين

تاريخ النشر: 14/05/2024
99
منذ أسبوع
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم

كشف مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفيين، عن شكل الميركاتو الصيفي المقبل في السعودية، وأبرز التدعيمات، وقرار إضافة لاعبين أجانب مواليد 2003. 

تحتضن العاصمة السعودية الرياض، معرض "FUTURES GREAT"، ويتحدث خلاله الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق، ومايكل إيمينيالو المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين، والنجم الانجليزي السابق لنادي مانشستر يونايتد ريو فيردناند. 

وقال مايكل إيمينالو، في معرض "FUTURES GREAT" عن قرار إضافة لاعبين أجانب من مواليد 2003: "يجب أن تجد دائمًا التوازن، علينا أن نهيئ الدوري، ومستقبل الدوري للاعبين الأصغر سنًا محليا ودوليا".

وأضاف : "نعرف جيدًا مثل لاعبينا الحاليين، سيأتي الوقت الذي سيتعين فيه لهؤلاء اللاعبون الرائعون إفساح المجال للاعبين الآخرين القادمين، سنكون نشطين، لا شك في ذلك، سنكون نشطين بطريقة معقولة للغاية، لن يكون هناك نهج متهور لهذا سنذهب إلى ما نحتاج إليه".

وعن نشاط الدوري السعودي الصيف المقبل، قال مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفيين : "نحن نتحدث عن السعودية، أنت لا تدعم هذه المشاريع، ما لم يكن لديك بعض الشعور بالفخر والقوة الفكرية لدعمها".

وقال عن عن المشروع السعودي : "أعتقد أن هذا شيء موجود هنا، ونحن في هذا المشروع لنبقى، لكننا سنفعل ذلك بطريقتنا، وهذه هي الرسالة التي يجب أن تخرج، بعد بضعة أشهر فقط من هذا المشروع، نحن نتحدث بحرية عن بعض أفضل اللاعبين الراغبين في القدوم إلى هنا، وأعتقد أن هذا مثير".

اقرأ أيضا

طلب خاص من الهلال لرابطة الأندية قبل التتويج بلقب دوري روشن

رابطة الدوري تحرج الهلال ومدرب الأخضر الأولمبي..بطريقة غير مباشرة

حمل تطبيق سعودي الآن