جيرارد يفاجئ الرابطة بطلب ضم بيلينجهام .. ويعلن وجهة محمد صلاح !

تاريخ النشر: 14/05/2024
237
منذ أسبوع
جيرارد يفاجئ الرابطة بطلب ضم بيلينجهام .. ويعلن وجهة محمد صلاح !

تحدث الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، عن سبب قدومه لخوض تجربة تدريبية في الشرق الأوسط، وعن جلب جلب مواطنه جود بيلينجهام نجم ريال مدريد للعب بالدوري السعودي، وتطورات صفقة محمد صلاح جناح نادي ليفربول. 

تحتضن العاصمة السعودية الرياض، معرض "FUTURES GREAT"، ويتحدث خلاله الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق، ومايكل إيمينيالو المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين، والنجم الانجليزي السابق لنادي مانشستر يونايتد ريو فيردناند. 

وقال جيرارد في معرض «FUTURES GREAT» الذي تحتضنه "الرياض" عن نقل المعرفة إلى الدوري السعودي: "هذا جزء كبير من سبب وجودي هنا، أعتقد أن الشيء المثير للاهتمام بالنسبة لي هو الرجال السعوديين الذين يعرفون أن هناك الكثير من العمل للقيام به".

وخلال المؤتمر، مازح مدرب الاتفاق، مايكل إيمينيالو المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين، قائلًا: "أحتاج إلى بعض اللاعبين، أريد بيلنجهام". 

وقاطع جيرارد مواطنه الانجليزي ريو فيردناند، في سؤاله الموجه إلى المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفيين مايكل إيمينالو، هل سيأتي محمد صلاح؟، ليرد مدرب الاتفاق ضاحكا: "سيبقى في ليفربول". 

اقرأ أيضا

الاتفاق يستمتع بسحق الاتحاد بخماسية في ملعب الجوهرة

اتحادي يطقطق على الهلال رغم كارثة الاتفاق المدوية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن