إنريكي يهدد مبابي ويفضح مخططه أمام جماهير باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 14/05/2024
60
منذ أسبوع
إنريكي يهدد مبابي ويفضح مخططه أمام جماهير باريس سان جيرمان

هدد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، باستبعاد كيليان مبابي من مواجهة أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا يوم الـ25 من مايو الجاري.

ويستعد باريس سان جيرمان يوم غدا الأربعاء لمواجهة نيس في لقاء مؤجل في الدوري الفرنسي، قبل جولة واحدة فقط على نهاية المسابقة يوم الـ19 من مايو الجاري.

ومن المتوقع، أن يغيب مبابي عن لقاء نيس يوم غدا الأربعاء، بداعي معاناته من إنزعاج في أوتار الركبة اليسرى، وهو ما قد يمنعه من الغياب عن نهاية موسم الفريق الباريسي.

ويواجه مبابي حاليا موجة غضب عارمة في ظل إعلانه الرحيل عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، مع اتهامه بالإصابة السياسية للغياب عن باقي مباريات فريقه قبل أسابيع من انطلاق "يورو 2024".

تهديدات إنريكي:

قال إنريكي تعليقا على انتقال مبابي  إلى ريال مدريد بعد رحيله عن باريس سان جيرمان: "أعتقد اليوم ممطر للغاية، صحيح ولكنه يوم جميل لأننا نشعر أن هذا الهواء مختلف".

وأضاف مجيبا على السؤال بشكل مثير للجدل: "أنا أحب الأمطار لأنه يذكرني بأراضي خيخون، اعتقد أنني أجبت بشكل مثالي على سؤالك".

وأوضح عن لقاء ليون في نهائي فرنسا يوم الـ25 من مايو الجاري: "كل مباراة مهمة بالنسبة لنا عندما تلعب في باريس سان جيرمان، إنه نهائي كأس فرنسا، من ليس جاهزًا لا يثير اهتمامي ولن يلعب".

اقرأ أيضا

أول تعليق من إنريكي حول رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

إعلان انتقال مبابي إلى السعودية في حفل رسمي.. ورد فعل مثير

حمل تطبيق سعودي الآن