تقارير موثوقة| بالأسماء.. 3 صفقات كبرى قادمة للشباب

تاريخ النشر: 14/05/2024
673
منذ أسبوع
تقارير موثوقة| بالأسماء.. 3 صفقات كبرى قادمة للشباب

زف الإعلامي الرياضي سلطان العتيبي، بشرى سارة إلى جماهير نادي الشباب السعودي، حول "ملف الصفقات القادمة"، لتدعيم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

قارب الموسم الحالي من الانتهاء، ويعمل أصحاب القرار في نادي الشباب، على غربلة قائمة الفريق الأول، بهدف ضم صفقات نوعية كبرى، استعدادا للعودة بقوة بعد عام مخيب لآمال جماهير الليوث. 

الشباب يحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، برصيد 41 نقطة جمعها خلال 31 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 8 وخسر 12 مواجهة. 

وكشف للإعلامي سلطان العتيبي، المقرب من نادي الشباب، عن دخول النادي العاصمي في مفاوضات جادة مع ثلاثة أجنحة واحد برتغالي وآخر أرجنتيني والثالث برتغالي. 

ولم يفصح سلطان العتيبي عن أسماء الثلاث صفقات القريبة من نادي الشباب بالصيفية، ولكن توقعت بعض الجماهير بأن الخيارات قد تكون بين : "رافا سيلفا، ديماريا، كلاودينهو"، ولكن قال آخر بأن ديبالا مكان ديماريا. 

يذكر أن، هناك وعود كبيرة من قبل لجنة الاستقطابات بجلب صفقات كبرى ودعم الأندية التي لم تحظى بتعاقدات كبيرة الفترات الماضية ولعل أبرزها نادي الشباب. 

اقرأ أيضا

نجم جلطة سراي التركي على رادار الشباب في الميركاتو الصيفي

الشباب يضرب ولا يبالي.. الأول بارك يصبح مسرحا للسخرية من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن