الكشف عن مدرب الاتحاد الجديد .. وتطور مفاجئ في مصير جاياردو

تاريخ النشر: 14/05/2024
2108
منذ أسبوع
الكشف عن مدرب الاتحاد الجديد .. وتطور مفاجئ في مصير جاياردو

في خطوة مفاجئة، كشف الصحفي الأرجنتيني الموثوق جيرمان جارسيا جروفا، المقرب من المدرب مارسيلو جاياردو، عن قرار صارم لمواطنه بشأن مستقبله مع نادي الاتحاد. 

وكان الاتحاد، قد أعلن عن تعاقده مع جاياردو، بديلا للبرتغالي نونو سانتو، الذي تمت إقالته في ظل أزماته مع كريم بنزيما مهاجم الفريق، بالإضافة لنتائجه السلبية منذ بداية الموسم.

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء مؤكدة على رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن قلعة العميد، بعد نهاية الموسم الجاري، والذي لا يزال يتبقى فيه ثلاثة مبارايات بالدوري السعودي للمحترفين. 

وفي تطور مفاجئ، أكد الصحفي الأرجنتيني الموثوق جيرمان جارسيا جروفا، اليوم الثلاثاء، أن مارسيلو جاياردو وجهازه المعاون يغادرون نادي الاتحاد الآن. 

وكتب الصحفي الأرجنتيني: "مارسيلو جاياردو يغادر الاتحاد الآن، لن يقود المدرب وجهازه الثلاثة مباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

كما أكد الصحفي المقرب من مدرب الاتحاد، أن مارسيلو جاياردو ليس لديه أي مفاوضات لمواجهة تحدي جديد على المدى القصير، كما تردد خلال الساعات الماضية. 

من جهة أخرى، كشف الإعلامي الرياضي عثمان أبو بكر مالي، عن عودة مدرب الاتحاد السابق لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الثلاث مباريات القادمة.

ونشر الإعلامي المقرب من نادي الاتحاد، صورة للمدرب الوطني حسن خليفة، معلقا: "الحمد لله جاء القرار وأن تأخر وثبت أن في النادي رجال". 

وأضاف: "باقي التأكيد من خلال قرارات لمصلحة النادي أهمها أن يغادر أعضاء إدارة شركة نادي الاتحاد من غير رجعة إن كانوا اتحاديين".

واختتم عثمان أبو بكر مالي، رسالته قائلا: "من جديد حسن خليفه سيتصدي للمهمة، وهو كفو وأثبت ذلك من قبل في أكثر من مناسبه شاء من شاء وأبى من أبى وسيؤكد ذلك بإذن الله والأيام بيننا".

اقرأ أيضا

لابورتا يخدع الاتحاد في صفقة الصيف.. إحذر يا عميد من برشلونة

بعد إقالة جاياردو.. الاتحاد يفاوض ثلاثي عالمي لإنقاذ العميد

حمل تطبيق سعودي الآن