تين هاج يصدم النصر والهلال بشأن صفقة فرنانديز.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 14/05/2024
85
منذ أسبوع
مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد يونايتد (4-2) بالدوري الإنجليزي

كشف المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حقيقة رحيل النجم البرتغالي، برونو فرنانديز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمتد تعاقد فيرنانديز "29" عام، مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2026، حيث ارتبط مسبقًا بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويٌعد فيرنانديز، أحد خمسة أسماء طالب بهم البرتغالي كريستيانو رونالدو إدارة نادي النصر، لضمهم خلال فترة الانتقالات المقبلة، من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط فيرنانديز مسبقًا بالانضمام إلى صفوف نادي الهلال خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم في نهاية الأمر، بالإضافة إلى النصر.

وسجل فيرنانديز 10 أهداف هذا الموسم رفقة فريقه مانشستر يونايتد، كما ساهم أيضًا في صناعة سبعة أهداف، خلال ظهوره في 33 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تين هاج يصدم النصر والهلال بشأن برونو

وقال إريك تين هاج في تصريحات صحفية: "شائعات رحيل برونو فرنانديز؟ لقد أجبت بالفعل الأسبوع الماضي. من الواضح أنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "في كل السنوات كان لاعبًا مهمًا للغاية لمانشستر يونايتد ويصنع أكبر عدد من الفرص في الدوري الإنجليزي الممتاز. تمريرات حاسمة كثيرة، أهداف كثيرة".

اقرأ أيضا

لن تفوزوا بالبطولات مع مبابي.. تيباس يصدم ريال مدريد

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل رافائيل فاران مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن