تسريب صادم يهدد ميركاتو الاتحاد .. وأزمة الثلاثي الأجنبي تشتعل

تاريخ النشر: 15/05/2024
112
منذ 6 أيام

يعيش نادي الاتحاد في حالة من عدم التوازن خلال الساعات الماضية، وذلك مع اقتراب رحيل إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، وأيضًا الإدارة الفنية بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الاتحاد فشل في حصد أي لقب هذا الموسم، بعدما خسر في كل من دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي، فضلًا عن عدم قدرته على الحفاظ على لقبه في دوري روشن السعودي للمحترفين.

أزمات الاتحاد لم تتوقف فقط عند فقدان الألقاب لكن ما زاد الأمر سوءًا هو خسارة الفريق 7 مرات أمام الهلال خلال موسم واحد وفي مختلف البطولات.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى أن إدارة النادي تدرس الإطاحة بـ "جاياردو" والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

هذا الأمر يتوقف على الدعم الذي سوف يحصل عليه النادي من صندوق الاستثمار السعودي ولجنة الاستقطاب.

وأثارت بعض التقارير الصحفية الجدل بعد نشر تسريبات عن عدم حصول العميد على دعم مالي كافي في الموسم الجديد، وهو ما سيترتب عليه عدم قدرة النادي على إبرام صفقات قوية.

كذلك لن يستطيع النادي حسم ملفات اللاعبين الراحلين، والذي يأتي على رأسهم الثلاثي أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله وجوتا، حيث لديهم مستحقات مالية كبيرة.

إدارة النادي الجديدة سيكون لديها العديد من التحديات القوية، خاصة على المستوى المالي في ظل ضعب الدعم الذي يحصل عليه النادي من صندوق الاستثمار.

ولكن يبقى السؤال.. هل سيظل الاتحاد في داومة الأزمات المالية في الموسم الجدي أم تقود الإدارة الجديدة النادي للخروج من المأزق؟

اقرأ أيضا

صحف السعودية| انهيار الاتحاد وترقب قبل الكلاسيكو

صحف السعودية| الانضباط تعاقب الاتحاد ونجم الأهلي يغيب أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن