الأمير يكشف سر معاقبة جماهير الاتحاد وتجاهل نجم الهلال

تاريخ النشر: 14/05/2024
2674
منذ أسبوع
الأمير يكشف سر معاقبة جماهير الاتحاد وتجاهل نجم الهلال

علق القانوني أحمد الأمير، على قرار مراقب مباراة الاتحاد والهلال برفع مخالفة جماهير العميد للجنة الانضباط، بينما لم يحدث ذلك في واقعة مالكوم.

وقام مالكوم بالاحتفال بطريقة غير لائقة أمام جماهير الاتحاد بعد تسجيله هدفًا، حيث لم يتم معاقبته من قبل لجنة الانضباط نظرًا لعدم رصد الواقعة من خلال كاميرات الناقل الرسمي.

من جانبه قال المستشار القانوني فهد القحيز في تصريحات تلفزيونية:"استغرب من مراقب المباراة رفعه مخالفة جماهير الاتحاد وعدم رفع المخالفة التي قام بها مالكوم, ولن تصدر أي عقوبة بحق مالكوم"

ورد الأمير على تصريحات القحيز، حيث قال:"تقرير مراقب المباراة يختص بمخالفات الجماهير التي تحصل في المدرجات فقط، تقرير حكم المباراة يختص بمخالفات اللاعبين والأجهزة الفنية التي تحدث داخل الملعب ومنطقة المضمار!".

وأضاف:"أين كان يتواجد مالكوم؟ في منطقة المضمار؛ إذا من يختص بتدوين مخالفاته حكم المباراة او بمعنى اصح مسؤولي المباراة وليس مراقب المباراة !".

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت قرارًا بتغريم النادي مبلغ 100 ألف ريال بسبب إلقاء الجماهير عدد 20 زجاجة مياه على أرض الملعب.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره الخليج، الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

قنبلة تنفجر في وجه لؤي ناظر .. صدمة في ميركاتو الاتحاد

جاياردو يحصل على مبلغ خرافي بعد إقالته من الاتحاد.. خطأ فادح ؟

حمل تطبيق سعودي الآن