صحف السعودية| رحيل جاياردو..عودة أوتافيو وغياب الدوسري عن الديربي

تاريخ النشر: 14/05/2024
91
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

أنهى نادي الاتحاد السعودي علاقته بالمدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو قبل 3 جولات من نهاية الدوري السعودي للمحترفين، في ظل سوء النتائج التي حققها منذ التعاقد معه.

عكاظ

الثلاثي الأجنبي الفرنسيين بنزيما، وكانتي، والبرازيلي فابينهو الأقرب للاستمرار ضمن خارطة الفريق لاتحادي في الموسم القادم ما لم يطرأ أي جديد، وتنتهي عقودهم الاحترافية مع العميد في العام 2026.

الرياضية

تراجعت احتمالية مشاركة سالم الدوسري، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، في ديربي الرياض، الجمعة أمام النصر، على الرغم من اقترابه، منذ نهاية الأسبوع الماضي، من إتمام برنامجه التأهيلي والعودة تدريجيًا إلى التدريبات الجماعية.

الجزيرة

 إدارة شركة الهلال اقتربت كثيراً من الاتفاق مع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الكروي الأول لتمديد عقده عاماً آخر مقابل زيادة المزايا المالية في مقدم العقد إلى جانب رفع مبالغ المكافآت المالية عند تحقيق أي من بطولات الموسم القادم.

اليوم

بات البرتغالي أوتافيو لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر جاهزًا للمشاركة في ديربي الرياض أمام الهلال، وذلك بعد غيابه عن مباراة الفريق السابقة ضد الأخدود، بسبب الإجهاد.

حمل تطبيق سعودي الآن