نجوم مانشستر يونايتد يرفضون التمرير لزميلهم.. "حرب بين اللاعبين"

تاريخ النشر: 13/05/2024
53
منذ أسبوع
مانشستر يونايتد

ظهرت مفاجآت جديدة بشأن وجود انقسام حاد بين لاعبي مانشستر يونايتد، في ظل النتائج الكارثية التي يحققها الفريق حاليا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس لخسارة جديدة في الدوري الإنجليزي، بالسقوط ضد أرسنال بهدف دون رد، على ملعب أولد ترافورد، لحساب مباريات الجولة 37 من البريميرليج.

ويتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي السابع، لتتوقف أحلامه في التأهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض مانشستر يونايتد لـ 19 هزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم ليصبح أكبر عدد من الهزائم للفريق مُنذ 46 عاما.

ماذا يحدث بين اللاعبين؟: 

كشفت شبكة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية، أن بعض من لاعبي مانشستر يونايتد صرحوا لبعض وسائل الإعلام، بأنهم يبحثون عن حل بديل في خط الأمام بدلا من التمرير للمهاجم الدنماركي رامسوس هويلاند.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات يشعر لاعبي مانشستر يونايتد بهبوط حاد في مستواه هويلاند القادم من أتلانتا الإيطالي في الصيف الماضي مقابل 75 مليون يورو.

ولا يشعر الكثير من لاعبي يونايتد بالثقة عند تمرير الكرة لهويلاند، فلذلك يتفادون العمل الجماعي، لعدم قدرته على الاحتفاظ بالكرة أو إنهاء الهجمات بشكل جيد.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واتجه مانشستر يونايتد للتعاقد مع هويلاند بعد أن قرر النادي الانسحاب من صفقة التعاقد مع هاري كين الذي كان يريده تين هاج، ولكنه تراجع عن الصفقة بسبب نقاشات داخلية بسلبية آداء كين على برونو فيرنانديز.

اقرأ أيضا

غرق ملعب أولد ترافورد في مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

بأمر رونالدو.. النصر يخطف قائد مانشستر يونايتد من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن