سولاري يرفض الهجوم على مارسيلو بعد لقب مونديال الأندية

تاريخ النشر: 05/01/2019
939
منذ 5 سنوات
سولاري يرفض الهجوم على مارسيلو بعد لقب مونديال الأندية

تحدث الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه يوم غدا الأحد أمام ريال سوسييداد، والمقرر أقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وقال سولاري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: المنافسة الأن باتت مختلفة، حيث أًصبحنا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، ولكن الأهم بالنسبة لنا هو الحفاظ على الطاقة، وعدم التعرض لأي إصابات".

وأضاف: "علينا الأن مواصلة المشوار، من أجل العودة للمنافسة بقوة على لقب الليجا، كنا في المركز التاسع ونجحنا بعدها في تسلق الجدول والوصول للترتيب الرابع برصيد 30 نقطة".

وتابع: "مارسيلو هذا الموسم عاني من عدة إصابات ومازال يتعافى، لا أريد أن تؤذي الجماهير الفريق، لأننا مؤخرا حققنا لقب كأس العالم للأندية".

وأوضح سولاري: "الفريق هذا الموسم عانى من العديد من المشاكل، على سبيل المثال، جاريث بيل لعب بكاحل منتفخ لبعض الوقت، ولوكا مودريتش لعب وهو مريض أمام فياريال، وداني كارفاخال لديه مشكلة في القلب".

وأتم حديثه عن مواجهة ريال سوسييداد: "مواجهة فياريال كانت صعبة فالجميع الأن يلعب من أجل الفوز، ولكن الأن علينا أن نواجه فريق أخر جيد، لديهم مدرب مميز، فدائما ما يلعبون كرة هجومية، أتوقعها مباراة صعبة".

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| أرسنال يستبعد التعاقد مع حارس ريال مدريد

ميركاتو الشتاء| خطة تشيلسي توجه انتباه ريال مدريد لنجم توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن