"5 مليون يورو".. شرط إقامة ممر شرفي من النصر لـ الهلال

تاريخ النشر: 13/05/2024
2609
منذ أسبوع
5 مليون يورو.. شرط إقامة ممر شرفي من النصر لـ الهلال

أثار الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، المقرب من نادي النصر، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم حول أزمة "الممر الشرفي" لفريق الهلال خلال قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

الهلال حسم مساء السبت لقب "دوري روشن" موسم 2023-2024 رسميا، بعد الفوز على فريق الحزم بنتيجة (4-1)، في إطار منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

وعقب المباراة، ردد بعض الإعلاميين أنه من المتعارف عليه في المسابقات السعودية، أن يتم إقامة ممر شرفي للفريق الفائز باللقب في أول مباراة قادمة، والتي ستكون أمام الغريم التقليدي النصر. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غريمه التقليدي الهلال، على ملعب الأول بارك، عند تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين. 

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي الرياضي النصراوي، فلاح القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "بالنسبة لإستجداء بعض الهلاليين ممر شرفي من النصر السعودي العالمي ونجومه كريستيانو رونالدو ورفاقه لتسويق فريقهم عالمياً بحضرة القنوات العالمية التي تتابع النصر ونجومه بقيادة "الدون". 

وأضاف القحطاني حديثه عن إقامة ممر شرفي للهلال، قائلا: " برأيي يجب أن يدفعوا مبلغ مالي لا يقل عن 5 مليون يورو مقابل الحصول على (براند) النصر، تسويق". 

اقرأ أيضا

مفاجأة| جلطة سراي التركي يستهدف ضم نجم النصر.. ماذا يحدث؟

صراع الهلال والنصر في دوري أبطال أوروبا.. فابريزو ينهي الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن