"رونالدو يغلق جواله بوجه طلبات الممر الشرفي".. تطورات مثيرة للجدل

تاريخ النشر: 13/05/2024
1888
منذ أسبوع
رونالدو

أشار ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، إلى نقطة غاية بالأهمية وراء حفاظ الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، على التحكم بمعدل الضغوطات اليومية. 

رونالدو واحدًا من أهم الرياضيين حول العالم، ويعد من بين أبرز عشرة لاعبين كرة قدم عبر التاريخ، كما يعد "الدوون" أفضل هداف في تاريخ الساحرة المستديرة، متقدما على ميسي، وهو ثاني أفضل لاعب في تاريخ اللعبة تتويجا بالجوائز الفردية المرموقة، بينها 5 كرات ذهبية.

وفي سياق متصل، سلط الطبيب المتخصص بإصابات العظام، الضوء على سبب تواجد قائد فريق النصر على قمة هرم الساحرة المستديرة، مشيرا لروتين البرتغالي في حياته الشخصية. 

وكتب ثامر الشهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "كريستيانو والتحكم بالضغوطات، رونالدو وفي حديث عن السوار الرياضي Whoop وهو سفير للعلامة أظهرت له السوار أن عنده قدرة في التحكم على معدل الضغوطات في يومه". 

وأضاف: "كريستيانو ذكر نقطة مهمة غير الجاكوزي والساونا، يقول ما أرد ولا أتحدث بالجوال بعد الساعة ١٠-١١ مساءً، لأنها تحفز الدماغ والضغوطات عنده". 

واختتم أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، تغريدته المثيرة عن رونالدو، مازحا: "بعد الساعة ١٠ مساءً  لا تتصل على كريستيانو ". 

وأثارت تغريدة ثامر الشهراني، جدلا واسعا في الشارع الرياضي، حيث علق أحد الجماهير ساخرا: "أشغلوه يدقون عليه يبون ممر شرفي".

اقرأ أيضا

غليان النصر ينتقل إلى صناع القرار..الممر الشرفي مرفوض نهائيا

النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن