"موسم الاتحاد ناجح والهلال فاشل".. جدال بين نور والدعيع حول السبب

تاريخ النشر: 13/05/2024
142
منذ أسبوع
موسم الاتحاد ناجح والهلال فاشل.. جدال بين نور والدعيع حول السبب

دخل أسطورتي الكرة السعودية وناديي الاتحاد والهلال، محمد نور، وحارس المرمى محمد الدعيع، في جدال حاد، حول لماذا موسم الزعيم غير ناجح وفي مقابل نجاح موسم العميد. 

حقق فريق الهلال خلال الموسم الجاري، بطولتين هما "الدوري السعودي للمحترفين روشن"، و "كأس الدرعية للسوبر السعودي"، وتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، بينما خرج من دوري أبطال آسيا على يد فريق العين الإماراتي من الدور نصف النهائي. 

في المقابل، فشل نادي الاتحاد في التتوييج بأي بطولة خلال الموسم الجاري رغم الصفقات العالمية، خاصة بعد موسم قوي حقق خلاله مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" وكأس السوبر السعودي. 

وفي سياق متصل، يرى الكابتن محمد نور أسطورة الكرة السعودية ونادي الاتحاد أن رغم الأرقام القياسية للأزرق إلا إنه لا يزال موسمه غير ناجح، بينما الاتحاد الموسم الماضي ببطولتين فقط يعد موسمه ناجح. 

وقال نور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير"، اليوم: "بالمبالغ الخيالية والدعم الضخم الذي حصل عليه نادي الهلال، كان من المفترض أن يحقق كل البطولات وإلى الآن يعد موسمه غير ناجح". 

وعارض الدعيع نور قائلا: "حقق الاتحاد السوبر والدوري العام الماضي هل موسمه ناجح؟"، ليرد نجم الاتحاد السابق، قائلا: "أيوة، لأنني ما صرفت مثلك".

اقرأ أيضا

صراع الهلال والنصر في دوري أبطال أوروبا.. فابريزو ينهي الجدل

يا غبي..القحطاني يصعق الملحم بسبب سخريته من تتويج الهلال بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن