أنشيلوتي يحسم مصير "ثنائي" ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/05/2024
39
منذ أسبوع
أنشيلوتى يعلق على

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويواجه ريال مدريد نظيره ألافيس مساء غد الثلاثاء، في تمام العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأقيم بالأمس حفل تاريخي في نافورة "سيبيليس" بالعاصمة الإسبانية مدريد، عقب تتويج النادي الملكي بلقب الليجا للمرة 36 في تاريخه، بمشاركة رائعة من لاعبي الفريق الملكي رفقة الجمهور.

مصير كورتوا وميليتاو في نهائي دوري أبطال أوروبا

وعلق أنشيلوتي خلال المؤتمر، حول مصير ثنائي ريال مدريد "ميليتاو، كورتوا" من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث قال:

"الهدف هو الوصول إلى النهائي والفريق بأكمله في أفضل حالاته. أولئك الذين عادوا في الوقت المحدد، مثل كورتوا وميليتاو، يحتاجون إلى المزيد من الدقائق. في الأسبوع الذي يسبق النهائي سنتخذ القرار في بعض المراكز مثل حراسة المرمى وخط الدفاع".

وأكمل: "بالنسبة لميليتاو، فإنه لا يزال يحتاج إلى دقائق وأتمنى أن يكون في أفضل حالاته قبل المباراة النهائية".

وكشف أنشيلوتي عن مخاوفه من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بقوله:

"ليس لدي أدنى شك في أنها أصعب مباراة (النهائي). لقد ساعدتنا تلك الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد على تغيير طريقة دفاعنا، وهو الأمر الذي أصبح الآن جيدًا بالنسبة لنا. لقد كان موسمًا سهلًا بفضل اللاعبين".

وسيواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، مساء السبت الأول من يونيو، على ملعب ويمبيلي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي ينفذ وعده لنجوم ريال مدريد في احتفالات التتويج بالليجا

أول تعليق من أنشيلوتي على انتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن