مستقبل دوري روشن بـ"عيون عالمية".. مفاجآت للاتحاد والنصر والأهلي

تاريخ النشر: 13/05/2024
118
منذ أسبوع

أثار الصحفي الشهير فابريزو رومانو، الجدل مساء أمس بتصريحات هامة ورنانة عن مستقبل الدوري السعودي للمحترفين، خاصة قبل أيام قليلة من بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشهد المملكة العربية السعودية، طفرة كبرى على مستوى الانتقالات منذ العام الماضي، والتي بدأت بأهم انتداب حتى الأن في تاريخ دوري روشن، وهو انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر.

وأكد رومانو بالأمس، أهمية رونالدو الكبرى ورغبة نادي النصر في بناء فريق جديد يقوده النجم البرتغالي، الأمر الذي أكد لجماهير العالمي بقاء اللاعب خلال الموسم المقبل، خاصة بعد أنباء ترددت عن عودته من جديد للقارة العجوز.

وتلقت جماهير نادي الاتحاد أنباء سارة، بسبب تصريحات رومانو التي ذكر فيها أن العميد سيقوم بفترة انتقالات من العيار الثقيل، حيث من المتوقع انتداب محمد صلاح وكيفين دي بروين وأيضًا تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

وليس هذا فحسب، فقد أثار رومانو انتباه جماهير أندية الأهلي والشباب، متوقعًا أن يكون الميركاتو الحالي للفريقين أقوى مما سبق، الأمر الذي سيشعل الصراع أكثر داخل دوري روشن.

ولم يتطرق الصحفي الإيطالي كثيرًا لميركاتو نادي الهلال، حيث أكد رومانو بأن الزعيم سيسير على طريق العام الماضي بتدعيمات هامة، دون ذكر اي أسماء قوية قريبة من الأزرق بطل دوري روشن في الموسم الحالي، مما أثار الغموض الشديد لدى الجميع.

وطالب رومانو الجميع بالتسويق بشكل أقوى للدوري السعودي وأيضًا مواعيد المباريات، من أجل زيادة نسبة المشاهدات في الموسم المقبل، خاصة مع توقعات بزيادة التنافسية بين الأندية.

وتوقع رومانو بأن الدوري السعودي خلال الأعوام المقبلة، سيناطح أكبر الدوريات العالمية، مع اختيارات جديدة لبعض اللاعبين المميزين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

حمل تطبيق سعودي الآن