الاتحاد يخطط لضم صلاح ودي بروين.. تصريح ناري من فابريزيو رومانو

تاريخ النشر: 13/05/2024
143
منذ أسبوع
الاتحاد يخطط لضم صلاح ودي بروين.. تصريح ناري من فابريزيو رومانو

كشف الإعلامي الرياضي الشهير، فابريزيو رومانو، أخر تطورات ملف التعاقدات في الأندية الأربعة الكبار في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، وذلك بعد أن انضم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش إلى نادي الهلال، ورياض محرز وفرانك كيسيه والموهبة الشابة غابرييل فيغا وفيرمينو للأهلي، وكريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو للاتحاد. 

وفي تصريحات تلفزيونية، قال رومانو:"الميركاتو الصيفي القادم سوف يشهد انضمام لاعبين كبار للدوري السعودي للمحترفين مثلما حصل الصيف الماضي".

وأضاف:"الاتحاد سيدخل سوق الانتقالات الصيفية القادم بكل قوة لأن الجميع هناك غير راضي عن وضع الفريق في الوقت الحالي".

وأكمل:"الهلال سيضم لاعبين مميزين مثلما يفعل كل صيف، أيضًا النصر سيعمل على تطوير الفريق إلى جانب كريستيانو رونالدو".

وأردف:"وجهة اللاعبين في العالم تحولت إلى السعودية وذلك بسبب قوة المنافسة هناك إلى جانب استضافة المملكة لبطولة كأس العالم في 2034".

وبسؤاله عن أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في الدوري السعودي الموسم القادم، قال:"محمد صلاح ودي بروين وتير شتيجن، هذا الثلاثي من ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل من بوابة الاتحاد".

وأتم:"دي بروين لديه عروض قوية أيضًا من الدوري الأمريكي إلى جانب العروض السعودية، أيضًا محمد صلاح سيكون ضمن الخيارات القوية للأندية الأربعة الكبار".

اقرأ أيضا

15 لاعبا يغيبون عن تدريبات الاتحاد.. جاياردو في ورطة

مهاجم نيجيري ينتقل إلى الاتحاد.. صفقة جديدة تقترب من العميد

حمل تطبيق سعودي الآن