صحف السعودية| مهاجم أتلانتا على رادار الاتحاد و غياب نجم النصر

تاريخ النشر: 13/05/2024
280
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 13 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

إدارة نادي الهلال تجهز لاحتفالية ضخمة على ملعب النادي الرسمي «المملكة أرينا»، احتفاء بفرق النادي المنجزة هذا الموسم، وفي مقدمتهم الفريق الكروي الأول.

عكاظ

بعد تحقيق الهلال بطولة الدوري لهذا الموسم قبل نهايته بثلاث جولات، سجل لاعب الهلال سلمان الفرج، رقماً تاريخياً في هذه البطولة، إذ وصل إلى الرقم 8 من تحقيق لقب الدوري مع الزعيم، ليعادل بذلك رقم اللاعب السابق المعتزل محمد الشلهوب.

الرياضية

تأكّد غياب عبد الرحمن غريب، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، عن ديربي الرياض ضد الهلال، في ظل التزامه بالبرنامج التأهيلي، بعد إصابته في العضلة الخلفية.

الجزيرة

دشن فريق النصر الكروي استعداداته لخوض مباراة الديربي التي تجمعه بغريمه الهلال الجمعة على الأول بارك في قمة الأسبوع 32 من دوري روشن الذي حسم لقبه لمصلحة الأخير والوصافة للنصر بنهاية الجولة 31.

اليوم

المهاجم النيجيري لفريق أتالانتا الإيطالي، أدمولا لوكمان على رادار الاتحاد لضمه إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|مورينيو يقترب من روشن وصراع من أجل ثنائي البريميرليج

صحف السعودية| مبابي إلى دوري روشن وغياب صادم للأهلي أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن