غرق ملعب أولد ترافورد في مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تاريخ النشر: 12/05/2024
17
منذ أسبوع
غرق ملعب أولد ترافورد في مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

شهد ملعب أولد ترافورد الشهير مساء اليوم الأحد، كارثة جديدة من نوعها بحدوث تسريب مرعب للمياة في نهاية مواجهة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

وحقق أرسنال الانتصار على مانشستر يونايتد، في لقاء الفريقين لحساب الجولة الرابعة من البريميرليج هذا الموسم على ملعب الإمارات بثلاثة أهداف لواحد.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي السابع.

ويأتي هذا التسريب للمياة في الوقت الذي يخطط فيه السير جيم راتكليف المسئول عن إدارة مانشستر يونايتد، لبناء ملعب جديد، بدلا من تطوير مسرح الأحلام.

ماذا حدث؟: 

تسربت كمية كبيرة من المياة على الجماهير الحاضرة في ملعب أولد ترافورد خلال الدقائق الأخيرة من لقاء مانشستر يونايتد وأرسنال، وذلك من خلال سقف الملعب الشهير.

وسبق أن تكررت تلك الحادثة من قبل خلال مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بتسريب كميات كبيرة من المياة عبر سقف الملعب، وهو ما ينذر بكارثة كبرى في مسرح الأحلام.

وغرقت نتيجة تسريب المياة، مدرجات ملعب أولد ترافورد، والتي أشارت بوجود خطير حقيقي باحتمالية تدمير أو سقوط جزء من سقف مسرح الأحلام، الذي بات في حاجة لتطوير واضح.

وخضع ملعب أولد ترافورد في عام 2008 لأخر أعمال تجديد شاملة من قبل عائلة الجلازرز، بدون أي تطوير أو صيانة للقلعة الرياضية الشهيرة منذ ذلك الوقت.

وعاني ملعب أولد ترافورد في السنوات الأخيرة من إهمال شديد من قبل عائلة الجلازرز ملاك مانشستر يونايتد، وسط حالة من السخط والغضب ضدهم من مشجعي الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يسجل أسوأ رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي 

التشكيل الرسمي لقمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن