"ميسي يخدم الهلال".. مفاجأة تبرز عمل بن نافل وصندوق الاستثمارات

تاريخ النشر: 12/05/2024
122
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو وميسي

سلط الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، الضوء على أبرز نقطة تملكها إدارة فهد بن نافل، كللت عملها في نادي الهلال بالنجاح الباهر مقارنة بأبرز المنافسين "النصر، الاتحاد، الأهلي السعودي". 

الهلال حسم أمس السبت لقب "دوري روشن" موسم 2023-2024 رسميا، بعد الفوز على فريق الحزم بنتيجة (4-1)، في إطار منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

وقال عبدالرحمن الجماز عبر برنامج ملاعب مع فيصل الجفن: "اللي خدم الهلال في استقطاباته فشل صفقة ميسي، وإصرار الإدارة على العمل دون الالتفات لانتقادات جماهيره قبل بداية الموسم". 

وأضاف: "الإدارة الهلالية واجهت رفض الجماهير عبر هشاجاتها لبعض الصفقات، ولعل أبرزها صفقة البرازيلي مالكوم الذي فشل مع برشلونة الإسباني وانتقل للعب بالدوري السعودي". 

وتابع: "صفقات الهلال لم تكن على مستوى استقطابات الأندية المنافسة على صعيد الأسماء العالمية، حيث أبرم المنافسين تعاقدات لعل أبرزها كريم بنزيما الأفضل بالعالم، ونجولو كانتي، وساديو ماني، ورياض محرز، فضلا عن كريستيانو رونالدو قائد النصر". 

واختتم الجماز تصريحاته، قائلا: "بعد فشل صفقة ميسي، صندق الاستثمارات منح الهلال الضوء الأخضر في الاختيارات لموازنة الأندية الأخرى". 

اقرأ أيضا

قرار رسمي في الهلال بشأن الحكام الأجانب.. انتهت المهمة

رسالة شديدة اللهجة لمنافسي الهلال.. أي تحكيم أو دعم تتحدثون عنه

حمل تطبيق سعودي الآن