أرسنال يقترب من حلم الدوري الإنجليزي بانتصار حاسم على يونايتد

تاريخ النشر: 12/05/2024
12
منذ أسبوع
أرسنال يقترب من حلم الدوري الإنجليزي بانتصار حاسم على يونايتد

واصل أرسنال تألقه الكبير، وحقق انتصار هام وصعب على مضيفه مانشستر يونايتد (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق أرسنال الانتصار على مانشستر يونايتد، في لقاء الفريقين لحساب الجولة الرابعة من البريميرليج هذا الموسم على ملعب الإمارات بثلاثة أهداف لواحد.

ودخل أرسنال المباراة برصيد 83 نقطة في وصافة لائحة الدوري الإنجليزي، خاصة بعد سلسلة الانتصارات الكاسحة مؤخرا، والانتصار في الجولة الماضية على بورنموث بثلاثية نظيفة.

وفي المقابل، واصل مانشستر يونايتد نتائجه الكارثية بالسقوط ضد كريستال بالاس برباعية نظيفة، والتراجع للمركز الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي: 

أضاف أرسنال بهذا الانتصار لرصيده النقطة 86 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الثاني صاحب الـ85 نقطة.

وفي المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي السابع.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "أونانا، بيساكا، كاسيميرو، إيفانز، دالوت، ماكتوميناي، ماينوو، أمرابط، ديالو، هويلند، جرناتشو".

وفي المقابل لعب أرسنال اللقاء بتشكيل أساسي مكون من: "رايا، بن وايت، جابريل، ساليبا، تومياسو، أوديجارد، بارتي، رايس، ساكا، هافرتز، تروسارد".

وسجل هدف التقدم لأرسنال الجناح البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة "20" من عمر اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من زميله الألماني كاي هافرتز.

وجاء هدف أرسنال بعد خطأ فادح من تمريرة حارس مرمى مانشستر يونايتد أندريا أونانا، بالإضافة لكاسيميرو الذي تسبب في كشف التسلل على دفاعات فريقه.

وشهدت المباراة في شوطها الثاني، ضغط كبير من مانشستر يونايتد على مرمى أرسنال، الذي اعتمد على الدفاع مع الهجوم المرتد السريع، والذي كاد من خلاله أن يسجل البرازيلي مارتينيلي الهدف الثاني لأرسنال.

اقرأ أيضا

الأهلي يزاحم الهلال والنصر على ضم نجم أرسنال في الصيفية

مباشر| مانشستر يونايتد (0-1) أرسنال.. الدوري الإنجليزي الممتاز

حمل تطبيق سعودي الآن