مانشستر يونايتد يسجل أسوأ رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 12/05/2024
18
منذ أسبوع
مانشستر يونايتد يسجل أسوأ رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي 

واصل فريق مانشستر يونايتد كتابة الأرقام السلبية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالتأخر بهدف دون مقابل أمام ضيفه أرسنال، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أولد ترافورد.

ويتأخر مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل ضد أرسنال في الشوط الأول من عمر اللقاء الجاري بينهما حاليا على ملعب أولد ترافورد، لحساب مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدف التقدم لأرسنال الجناح البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة "20" من عمر اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من زميله الألماني كاي هافرتز.

وجاء هدف أرسنال بعد خطأ فادح من تمريرة حارس مرمى مانشستر يونايتد أندريا أونانا، بالإضافة لكاسيميرو الذي تسبب في كشف التسلل على دفاعات فريقه.

واستقبل ‏مانشستر يونايتد بهذا الهدف 82 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد له في موسم واحد منذ موسم 1970/71.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "أونانا، بيساكا، كاسيميرو، إيفانز، دالوت، ماكتوميناي، ماينوو، أمرابط، ديالو، هويلند، جرناتشو".

وفي المقابل لعب أرسنال اللقاء بتشكيل أساسي مكون من: "رايا، بن وايت، جابريل، ساليبا، تومياسو، أوديجارد، بارتي، رايس، ساكا، هافرتز، تروسارد".

وتعرض مانشستر يونايتد في الجولة الماضية لخسارة قاسية ضد كريستال بالاس برباعية نظيفة، لحساب مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لقمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

المطرود من مانشستر يونايتد على رادار دوري روشن.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن