رسالة شديدة اللهجة لمنافسي الهلال.. "أي تحكيم أو دعم تتحدثون عنه"

تاريخ النشر: 12/05/2024
1831
منذ أسبوع
فهد بن نافل

وجه الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، رسالة شديدة اللهجة للشارع الرياضي السعودي، ردا على ما وصفه بـ"محاباة التحكيم" لفريق الهلال وراء تفوقه على منافسيه وعلى رأسهم النصر والأهلي والاتحاد. 

الهلال حسم أمس السبت لقب "دوري روشن" موسم 2023-2024 رسميا، بعد الفوز على فريق الحزم بنتيجة (4-1)، في إطار منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

وفي السياق ذاته، كتب أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "بكل صدق الهلال اتعب خصومه.. لاحظوا التحولات التي حدثت لهم". 

وتابع: "قبل بداية الموسم استهتار بصفقات الزعيم ووصفها بالفاشلة، بل وقالوا عندما توحد الدعم سيظهر فارق الفكر وستتقدم فرقهم ويرجع الهلال للخلف". 

وأضاف: "مع انطلاقة الدوري والبداية الهادئة للهلال عادوا لتأكيد ما ذكروا، ولكن بعد تعافي الهلال وارتفاع مستواه بدأوا يتراجعون عن حديثهم السابق وتساوي الدعم ويؤكدون إنه (مدعوم) أكثر من غيره".

وأردف العجلان رسالته القوية، قائلا: "وبعد استمرار توهج الزعيم وحصده بطولة السوبر واقتراب حسم الدوري ومن ثم حسمه بالفعل عادوا لاسطوانتهم القديمة (التحكيم) رغم أن الهلال خاض جميع مبارياته في الدوري بتحكيم أجنبي!". 

وواصل: "تناقضهم لا يخدم أفكارهم فعندما يكون مدعوم ماديًا أكثر كما يقولون فيفترض أن تكون النتيجة أن مستواه أفضل لهذا السبب، ولكنهم وبدوافع معروفه يناقضون كلامهم ويقولون (التحكيم) لأنهم يدركون أن الدعم لرفع مستواهم وليس لمن وصل لوصافة العالم وحقق كل أنواع البطولات المتاحة والأكثر تحقيقًا لكافة الألقاب".

واختتم العلاج رسالته، قائلا: "الحقيقة التي لا تقبل الجدال لدى (المحايدين) والمتصالحين مع أنفسهم أن الهلال في كفة والبقية في أخرى ليس تقليلاً ولكنها الحقيقه فالهلال كمؤسسة رياضية رائدة يسير دائمًا للأمام بفكر عالي ودعم جماهيري لا محدود، لذلك فالهلال ينافس نفسه، ويبعده عن الآخرين مسافات طويلة بسبب (الفكر) فالزعيم بفكر كبير ذهب لمنطقة بعيدة في عالم كرة القدم من الصعب أن يصلوا لها بفكر متقلب حسب نتيجة مباراة أو موسم!". 

اقرأ أيضا

قرار رسمي في الهلال بشأن الحكام الأجانب.. انتهت المهمة

الصرامي يطالب الهلال بـ ممر شرفي من أجل رونالدو في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن