أخبار الميركاتو الصيفي : صفقة الهلال ..ورحيل ثنائي النصر والأهلي

تاريخ النشر: 12/05/2024
3881
منذ أسبوع
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب للعب بالدوري السعودي وفي المقابل رحيل آخرين.

وبحسب تقارير إعلامية، تقرر انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024، مع بداية شهر يونيو ويستمر حتى آخر شهر أغسطس القادم.

الهلال حسم أمس السبت لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل نهاية الموسم بـ3 جولات. 

وباتت الأندية السعودية، تحضر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة في الميركاتو الصيفي المقبل.. 

- أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، أن بيني زهافي وكيل الإسباني جابري فيجا المحترف بصفوف الأهلي، ألمح برغبة لاعبه بالعودة للعب في أوروبا من بوابة نادي تشيلسي الإنجليزي.

- كشفت صحيفة دايلي ميل، أن نادي الهلال يسعى للتعاقد مع ريتشارلسون، قادمًا من نادي توتنهام الإنجليزي، وينافس الأزرق، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يأمل في الحصول على خدمات اللاعب، كما يفاوض "الزعيم" مواطنه البرازيلي رافينيا، لاعب برشلونة الإسباني.

- أوضح الصحفي الشهير فابريزو رومانو، أن كيليان مبابي، رفض راتبًا قدره 200 مليون يورو من أحد أندية دوري روشن للمحترفين، ويعود السبب في ذلك إلى رغبة المهاجم الفرنسي فقط في الانتقال إلى ريال مدريد.

- في تصريحات لصحيفة (TRT Spor) التركية، قال المدافع مريح ديميرال:"هنالك الكثير من الأشخاص يرسلون إلى رياض محرز وفيرمينو تعالوا إلى فناربخشه أو جلطة سراي، وبالفعل أخبرت رياض وبوبي أنه يجب عليكم اللعب في تركيا لعام واحد بالمستقبل، أنهم يرون تركيا دولة جميلة". 

- قال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: "نادي سعودي وبتوصية من مدرب الفريق يرغب بالدخول في صفقة لاعب بالميراس ويليان إستيفاو الذي ينوي تشيلسي الإنجليزي التعاقد معه، اللاعب مواليد 2007/4/24، وعمره 17 عام ويعتبر من أهم صفقات الفريق خلال الفترة الصيفية".

- بحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ماسون جرينوود أصبح على رادار الأندية السعودية، حيث يضع صندوق الاستثمارات، الدولي الإنجليزي أحد أهم الأهداف للانضمام إلى دوري روشن، وترددت أنباء أن نادي النصر يهتم بضم جرينوود بقوة، تحسبًا لرحيل السنغالي ساديو ماني المحتمل بنهاية الموسم، بعد توتر علاقته بجماهير العالمي خلال الفترة الماضية.

كشف الصحفي فابريزيو رومانو، عن أخر تصريحات متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش حول مستقبله، قائلًا: "البقاء في الريال؟ سوف نرى ما يحدث.. أريد إنهاء الموسم بشكل جيد، ثم سنرى".

اقرأ أيضا

الأهلي محتاج صفقات محلية سوبر مثل الهلال..تصريح ناري من خالد بدرة

3 صفقات كبرى ضائعة في الهلال ..ماذا يحدث مع الزعيم؟| تفاصيل خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن