مودريتش يوجه "رسالة مصيرية" لأندية دوري روشن بشأن مستقبله

تاريخ النشر: 12/05/2024
907
منذ أسبوع
مودريتش يوجه رسالة مصيرية لأندية دوري روشن بشأن مستقبله

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد حول مستقبله، خلال احتفالات الفريق الملكي اليوم عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة 36.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وارتبط مودريتش بالانتقال إلى أندية دوري روشن للمحترفين، خاصة مع نهاية عقده بشكل رسمي في ختام الموسم الحالي.

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، علق مودريتش حول مستقبله قائلًا: "البقاء في الريال؟ سوف نرى ما يحدث.. أريد إنهاء الموسم بشكل جيد، ثم سنرى".

وذكرت تقارير في وقت سابق عن قرار مودريتش بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، إلا أن مصادر ذكرت اليوم برغبة أنشيلوتي في بقاء الدولي الكرواتي، خاصة مع أنباء ترددت باعتزال كروس نهائيًا.

وتابع رومانو، بأنه لم يتم التوقيع أو حسم أي شيء حتى الآن لكل من مودريتش وكروس على الرغم من الاتفاقيات المبرمة منذ أشهر، حيث سيتم تحديد المستقبل قريبًا جدًا، بعد الاجتماع مع فلورنتينو بيريز.

وارتبط مودريتش بالرجيل إلى الدوري السعودي، حيث ذكرت تقارير عديدة عن ارتباط الدولي الكرواتي بأندية "النصر، الاتحاد، الأهلي".

ولم تكن هذه المرة الأولى، حيث ارتبط مودريتش بالفعل بالرحيل إلى صفوف الأهلي خلال الصيف الماضي، إلا أن رغبة اللاعب في الاستمرار داخل ريال مدريد هي من حسمت الأمر حينها.

وفاز مودريتش بعديد الألقاب مع ريال مدريد، حيث حقق كل البطولات محليًا وقاريًا، خلال مسيرة امتدت لـ 12 موسم مع النادي الملكي، منذ عام 2012.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الرياض: ماتياس يكسر الجمود

صدمة لدوري روشن.. شرط وحيد يحسم بقاء مودريتش في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن