صدمة لدوري روشن.. "شرط وحيد" يحسم بقاء مودريتش في ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/05/2024
41
منذ أسبوع
ريال مدريد ضد إشبيلية

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل عن كواليس هامة بشأن مستقبل الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش نجما فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وينتهي عقد كلا اللاعبين بنهاية الموسم المقبل، حيث أكدت مصادر عديدة باقتراب رحيل الثنائي بنهاية الموسم الحالي.

وبدأ المريسل حديثه قائلًا: "تحدث توني كروس مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأنه ينوي إعلان إعتزاله في حال حقق الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر".

وأضاف: "ووفقًا لمصادر خاصة،  فان انشيلوتي طلب من بيريز في حال أعلن كروس عن إعتزاله بتجديد عقد مودريتش موسم حرصاً على غرفة الملابس كونه يرغب بأحدهم لهذا الغرض".

وطالبت بعض جماهير فريق ريال مدريد، لوكا مودريتش بالاستمرار داخل الفريق وعدم الرحيل إلى الدوري السعودي خلال احتفالات التتويج بلقب الدوري الإسباني اليوم.

وارتبط مودريتش بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، حيث ذكرت تقارير عديدة عن ارتباط الدولي الكرواتي بأندية "النصر، الاتحاد، الأهلي".

ولم تكن هذه المرة الأولى، حيث ارتبط مودريتش بالفعل بالرحيل إلى صفوف الأهلي خلال الصيف الماضي، إلا أن رغبة اللاعب في الاستمرار داخل ريال مدريد هي من حسمت الأمر حينها.

وفاز مودريتش بعديد الألقاب مع ريال مدريد، حيث حقق كل البطولات محليًا وقاريًا، خلال مسيرة امتدت لـ 12 موسم مع النادي الملكي، منذ عام 2012.

اقرأ أيضا

صخرةريال مدريد يستفز برشلونة أثناء الاحتفال بالليجا.. ما السبب؟

رقم مثير لأردا جولر مع ريال مدريد رغم قلة مشاركاته

حمل تطبيق سعودي الآن