صحف السعودية| رئيس الهلال يدشن اللقب العاشر و رحيل محترف الاتحاد

تاريخ النشر: 12/05/2024
123
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 12 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية اليوم الأحد

الشرق الأوسط

أكد ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي، أن مواجهة الشباب كانت صعبة، مشيرا إلى أنه لم يلحظ أي استياء من رياض محرز أثناء استبداله، موضحا أن تغيير كان من أجل الفريق.

الرياضية

كشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن انتظاره وصول محاميه الخاص إلى الرياض، الأسبوع المقبل، للنقاش مع إدارة شركة النادي حول عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

اليوم

أكد نيمار دا سيلفا لاعب الهلال، أنه سعيد بالتتويج بلقب الدوري السعودي،  مشيرا إلى أنه لم يستطع منح الجماهير الكثير من اللحظات السعيدة التي يستحقونها بسبب الإصابة، واعدا بتقديم الكثير من المتعة في الموسم المقبل.

الجزيرة

انفرد فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال بالمركز الأول وتربع على الصدارة كأكثر رئيس في تاريخ الكيان الهلالي تتويجاً بالألقاب في كرة القدم، محققا 10 بطولات : "4 دوري محترفين، بطولتين في كل من كأس الملك ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي".

الرياض

أكد رومارينيو لاعب الاتحاد، أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع الفريق، ولحظات التتويج بالبطولات، مشيرا إلى ثقته في عودة الفريق بشكل أقوى في الموسم المقبل من أجل استعادة الألقاب.

حمل تطبيق سعودي الآن