تصريح مثير من خوسيلو عن مستقبله مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/05/2024
31
منذ أسبوع
ريال مدريد وبايرن ميونخ

قاد المخضرم خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفريق الملكي بسيناريو تاريخي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلعب خوسيلو في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، على سبيل الإعارة من فريق إسبانيول برشلونة، نظير مبلغ نصف مليون يورو، مع وجود خيار شراء في عقده بقيمة مليون ونصف يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد خوسيلو أحد أبناء فرق الشباب بنادي ريال مدريد، والذي خاض سلسلة من التجارب مع فرانكفورت، هانوفر، ستوك سيتي، نيوكاسل يونايتد، ديبورتيفو ألافيس، حتى عاد للفريق الملكي في الصيف الماضي.

تصريح مثير من خوسيلو عن مستقبله

وقال خوسيلو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "خيار الشراء مقابل 1.5 مليون يورو لريال مدريد؟ سنقرر في نهاية الموسم، لكنني أعيش الحلم هنا".

وأضاف: "أنا مستعد لبذل قصارى جهدي من أجل ريال مدريد".

اقرأ أيضا

لويس إنريكي بعد رحيل مبابي: باريس سيكون أفضل بدونه

النصر يهدد مستقبل ماني بخطف موهوب مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن