3 صفقات كبرى ضائعة في الهلال ..ماذا يحدث مع الزعيم؟| تفاصيل خطيرة

تاريخ النشر: 11/05/2024
134
منذ أسبوع
الهلال السعودي

تعثرت العديد من محاولات إدارة نادي الهلال في إبرام صفقات قوية على صعيد المحترفين في ميركاتو صيف 2024 المنتظر بصورة لافتة للنظر شكلت صدمة كبيرة إلى إدارة الهلال في ظل تجهيز العديد من العروض القوية لحسم صفقات نارية . 

صفقات الهلال السعودي الضائعة

.وعلم " سعودي سبورت " تعثر محاولات إدارة نادي الهلال في ضم النجم البرازيلي الكبير رافينيا جناح أيمن برشلونة الإسباني والذي يمثل أحد أبرز الصفقات التي يخطط لها المدير الفني خورخي خيسوس لدعم صفوف الزعيم رغم رصد قرابة 100 مليون دولار لشراء رافينيا وضمه إلى صفوف الهلال الموسم المقبل . 

وجاء تعثر صفقة رافينيا في ظل تمسك اللاعب البرازيلي بالبقاء في أوربا ورغبته في استكمال مشواره مع برشلونة رغم المزايا المالية الكبرى التي تلقاها من الهلال ويترقب رافينيا فقط حسم إدارة برشلونة بدورها لموقفه من البقاء رفقة الفريق أو الانتقال إلى الهلال . 

صفقة دفاعية مجمدة في الهلال 

لم يحصل الهلال على موافقة مباشرة ومبكرة من صفقة ثانية كان يخطط لها ولايزال وبطلها نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب هولندا فيرجيل فان دايك المطلوب بقوة لدعم دفاع الهلال بسبب المشاركة المنتظرة للزعيم في بطولة كأس العالم للأندية . 

ويحاول الهلال إقناع فيرجيل فان دايك بالتوقيع له واللعب في صفوفه خلال الموسم المقبل خاصة في ظل اقتناع خورخي خيسوس المدير الفني بقدرات نجم الريدز فان دايك والذي يعد من أفضل المدافعين . 

ورصد الهلال لحسم صفقة فان دايك في وقت سابق أكثر من 50 مليون يورو بخلاف مزايا مالية أخرى يحصل عليها اللاعب . 

برونو فيرنانديز وحلم وسط الهلال 

من الصفقات التي تعثرت أيضا بصورة لافتة للنظر صفقة البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب وقائد فريق مانشستر يونايتد وأحد أبرز الصفقات المطلوبة من جانب خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم في الميركاتو الصيفي وهو لاعب يعتبره الهلال اضافة قوية لما يملك برونو فيرنانديز من خبرات وامكانيات فنية وبدنية هائلة . 

وكان الهلال يأمل في حسم صفقة ضم برونو فيرنانديز مقابل 30 مليون يورو ثم ارتفعت ميزانية الصفقة إلى 50 مليونا خاصة وأن عقد برونو فيرنانديز مع إدارة مانشستر يونايتد شارف على النهاية. 

ويسعى الهلال لحسم العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي لدعم تشكيلته بصورة تتيح له الحصول على كل الألقاب الكبرى خاصة دوري أبطال أسيا إلى جانب دوري روشن السعودي . 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

النصر يهدد مستقبل ماني بخطف موهوب مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة لحسم لقب الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن