صحف السعودية| الاتفاق "يزلزل" أركان العميد والمهيدب رئيسا للنصر

تاريخ النشر: 11/05/2024
212
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 11 مايو 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي..

الرياضية | بـ 4 هزائم.. الاتحاد يكسر رقما سلبيّا حقق نادي الاتحاد رقمًا قياسيًا سلبيًا، بالوصول إلى السلسلة الأسوأ له هذا الموسم في عدد الهزائم المتتالية، عقب الخسارة بالأمس أمام الاتفاق بخماسية في دوري روشن للمحترفين.

الشرق الأوسط | نقطة و90 دقيقة تفصل الهلال عن الاحتفال الكبيريقف الهلال على بعد 90 دقيقة من تتويجه بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، وذلك عندما يستضيف الحزم في اليوم الأخير من منافسات الجولة 31 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز.

الجزيرة| دوري روشن “الجولة الـ31”: الاتفاق يكتسح الاتحاد بخماسية نظيفة.. والوحدة يتغلب على الخليجمني نادي الاتحاد بخسارة ثقيلة على ملعب الجوهرة المشعة بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

عكاظ | المهيدب يترشح لرئاسة النصر..ووفقا لمصادر برنامج "برا 18"، قال الإعلامي عبدالرحمن الحميدي: "هناك تحركا إداريا قويا في نادي النصر خلال الفترة القادمة، يتضمن ترشيح إبراهيم المهيدب لرئاسة النادي".

الميدان الرياضي| غاياردو بعد الهزيمة أمام الاتفاق: لا بد أن يشعر اللاعبين بحجم قميص الاتحادقال جاياردو: " 6 أشهر لا أجد تشكيل مثالي للفريق، لعبت باللاعبين المتاحين، نحتاج المزيد من العمل، اللاعبين حاولوا تأدية ما عليهم

حمل تطبيق سعودي الآن