رسالة من تين هاج لإدارة مانشستر يونايتد قبل إقالته: أنا ليس السبب

تاريخ النشر: 11/05/2024
60
منذ أسبوع
رسالة من تين هاج لإدارة مانشستر يونايتد قبل إقالته: أنا ليس السبب

أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأنه لا يشعر بأي قلق من احتمالية إقالته من منصبه في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها فريقه هذا الموسم.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم غدا الأحد لمواجهة ضيفه أرسنال في قمة الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد، في محاولة أخيرة لتحسين الأوضاع مع نهاية الموسم الجاري.

وتواصلت النتائج الكارثية لنادي مانشستر يونايتد  تحت قيادة تين هاج، بالسقوط الكارثي الأثنين الماضي ضد كريستال بالاس برباعية نظيفة، لحساب مباريات الجولة 36 من البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بهذه الخسارة عند 54 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة مع تشيلسي للتأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتأتي النتائج الكارثية التي يحققها مانشستر يونايتد، في الوقت الذي تشير فيه كافة المؤشرات لاحتمالية إقالة تين هاج من منصبه، في نهاية الموسم الجاري.

غير قلق من الإقالة:

قال تين هاج قبل مواجهة أرسنال المقبلة: "نعلم أن أداء فريقنا الضعيف يرجع إلى الإصابات، لا يمكن لأي فريق أن يقدم آداءً جيدًا عندما يكون هناك الكثير من الإصابات في أهم اللاعبين".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف عن أرسنال: "إنهم أحد أفضل الفرق، وربما الأفضل، نحن نعلم أنه يتعين علينا بالتأكيد أن نلعب بأفضل ما لدينا للحصول على نتيجة، لكن يمكننا القيام بذلك".

وواصل بشأن عودة بعض اللاعبين في لقاء أرسنال: "أنا لن أخاطر باللاعبين لكي نفوز يوم الأحد على حساب خطر فقدانهم مرة أخرى، أعتقد أن الأمر لا يختلف كثيرًا عن المعتاد، أنا لا أخاطر بصحة لاعبي فريقي، الأمر يتعلق بهم وبمستقبلهم".

وأوضح بشأن إجراء تصويت لمجلس إدارة النادي حول مستتقبله: "يجب توجيه السؤال لهم وليس لي، لا يهمني إذا كانوا يثقون أو لا، فأنا سوف أظل اعمل على تحسين فريقي".

وأتم قائلا حول احتمالية إقالته: "أنا اعتقد أنهم يفكرون بمنطقية، لقد رأوا أنه كان هناك 32 تشكيل مختلف لخط الدفاع، وأننا فقدنا 8 قلوب دفاع وكذلك عدم وجود أي ظهير ايسر، هم يعرفون أن كل ذلك سيكون له تأثير سلبي".

اقرأ أيضا

مورينيو يعرض نفسه على مانشستر يونايتد.. مفاجأة

قرار مفاجئ من مانشستر يونايتد بشأن تين هاج بعد السقوط ضد بالاس

حمل تطبيق سعودي الآن