مفاجأة .. الهلال يخطط لرحيل 3 نجوم في ميركاتو 2024

تاريخ النشر: 10/05/2024
232
منذ أسبوع
الهلال السعودي

في سرية تامة يناقش مسؤولو نادي الهلال حاليا إجراء غربلة في قائمة محترفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لفتح الباب أمام استقدامات جديدة لدعم صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي . 

ويتجه نادي الهلال للتفريط في لاعبين إلى 3 لاعبين من المحترفين في صفوفه خاصة في ظل توصية خورخي خيسوس المدير الفني ضم 3 محترفين على الأقل بجانب اعادة قيد البرازيلي نيمار داسيلفا مرة أخرى في قائمة الهلال بعد تعافيه من الإصابة . 

وبدأت ملامح غربلة محترفي الهلال تظهر إلى النور في الساعات الأخيرة بعدما منح خورخي خيسوس المدير الفني الضوء الأخضر لرحيل نجمه البرازيلي لودي ظهير أيسر فريق الهلال الوافد من مارسيليا الفرنسي مقابل 23 مليون يورو في يناير الماضي وذلك في ظل عدم انسجام اللاعب البرازيلي ومشاركته في 10 مباريات مع الهلال . 

الهلال يدرس رحيل ميشايل

ووضعت إدارة الهلال في الحسابات رحيل لاعب برازيلي أخر هو ميتشيل ديلجادو الجناح الأيمن رغم تألقه في العديد من مباريات الهلال في ظل سعي خورخي خيسوس المدير الفني في وقت سابق من ضم لاعب برازيلي أخر هو رافينيا نجم برشلونة الإسباني الذي يلعب في نفس المركز ويعد قوة ضاربة في تشكيلة برشلونة وفي نفس الوقت صفقة سوبر يخطط لها الهلال لدعم صفوفه الموسم المقبل. 

سافيتش أم روبن نيفيز الضحية 

يدور جدلًا حاليا في كواليس الهلال يتمثل في التفريط من عدمه في لاعب من نجمي الوسط سيرجي سافيتش وروبن نيفيز خاصة وأن كلاهما مطلوب في أندية أوروبية كبرى في الميركاتو الصيفي . 

ولا يعود التفكير في رحيل أيا من سافيتش أو روبن نيفيز لتراجع مستوى في ظل توهج الثنائي مع الهلال ولكن لرغبة النادي في ضم صفقة سوبر في الوسط بتوصية خورخي خيسوس في وقت سابق على أمل الرهان على نجم عالمي جديد في رحلة مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية خلال العام المقبل. 

ويتصدر الهلال حاليا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 86 نقطة بعد 30 جولة مرت من عمر الموسم 2023-2024 . 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

أشهر أندية كرة القدم العالمية وإنجازاتها

صحفي فرنسي يعلن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن